صناع الحياة التنموية توزع مساعدات غذائية لأسر الشهداء في ست مديريات بحجة

‏  2 دقائق للقراءة        217    كلمة

صناع الحياة التنموية توزع مساعدات غذائية لأسر الشهداء في ست مديريات بحجة

الحديدة نبوز- حجه
دشن وكيل محافظة حجة لشؤون منظمات المجتمع المدني الاستاذ محمد القاضي توزيع مساعدات غذائية مقدمة جمعية صناع الحياة التنموية لأسر الشهداء والجرحى في مديريات عبس _ حرض _حيران _ ميدي _ اسلم _ كعيدنة .وقال القاضي إن هذه المساعدات قدمت لأسر الشهداء والجرحى وفاءً لما قدمته هذه الأسر من شهداء بذلوا أرواحهم رخيصة دفاعاً عن حياض الوطن الذي يتعرض لعدوان همجي ظالم استهدف كل شيء في اليمن.

وأكد القاضي أن هذه المساعدات الغذائية تعزز روح التكافل والتعاون بين أفراد المجتمع اليمني لمساندة هذه الاسر التي قدمت أغلى مالديها في هذه الحياة نصرة للدين والوطن ومن أجل كرامة وعزة الشعب اليمني الذي يتعرض لعدوان غاشم وحصار جائر منذ ثلاثة أعوام.

من جهته أكد رئيس جمعية صناع الحياة التنموية الأستاذ اسماعيل بليهي أن المساعدات المقدمة لأسر الشهداء والجرحى في ست مديريات بمحافظة حجة تأتي في إطار دعم أسر الشهداء والوقوف الى جانبها تقديرا لما قدمه ابناءهم وأبائهم دفاعاً عن الوطن.

وناشد البليهي الجمعيات والمنظمات الدولية والجهات الداعمة العاملة في المجال الانساني الى دعم الجمعية من أجل مواصلة رسالتها وتنفيذ برامجها المتمثلة في مساعدة الاسر الفقيرة والمحرومة للتخفيف من وطأة معاناتهم.

عن arafat

شاهد أيضاً

مؤسسة الشوكاني لرعاية الايتام والأعمال الإنسانية تدشن الأحتفال الأول لليتيم في المهرة

‏‏  4 دقائق للقراءة        603    كلمةقسم الاخبار: دشن وكيل أول محافظة المهرة مختار الجعفري بمؤسسة الشوكاني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *