حجة:مدير فرع هيئة إدارة وتنسيق الشئون الإنسانية يطلع على أضرار السيول

‏  2 دقائق للقراءة        219    كلمة

حجة:مدير فرع هيئة إدارة وتنسيق الشئون الإنسانية يطلع على أضرار السيول 

الحديدة نيوز/ سبأنت

اطلع مدير الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية ومواجهة الكوارث بمحافظة حجة علان علي فضائل، على الأضرار في المنازل ومخيمات النازحين في بعض أحياء مدينة حجة جراء تدفق سيول الأمطار التي من بها الله سبحانه على المدينة مساء اليوم.

وتعرف فضائل ومعه عدد من فرق الإنقاذ التابعة لفرع جمعية الهلال الأحمر اليمني على ما سببته السيول من إغراق للعديد من المنازل وما خلفته من أضرار بالغة في ممتلكات المواطنين الإيوائية والمعيشية.

وأوضح مدير عام الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أنه تم التواصل مع المنظمات الإغاثية العاملة بالمحافظة لتوفير المستلزمات الإيوائية العاجلة لأسر المنازل المتضررة والتي أتلفت السيول كل ما يمتلكونه من حاجاتهم الإيوائية .

وثمن الإستجابة السريعة لفرع جمعية الهلال الأحمر اليمني بالمحافظة لمواجهة أضرار السيول.. لافتا أن فرع الجمعية يقوم حاليا بتجهيز قافلة من المعونات الإيوائية لتلك الأسر لمساعدتها على تجاوز محنتها بشكل مؤقت.

وأشاد علان بمتابعة قيادة المحافظة ممثلة بالمحافظ هلال الصوفي وحرصه على تقديم كافة أشكال المساعدة للأسر المتضررة …لافتا إلى أن الجهود مستمرة لحصر مساكن الأسر المتضررة وإدراجها ضمن قائمة المساعدات لدى الهيئة.

عن gamdan

شاهد أيضاً

بنك الكريمي يحصل على جائزة (SME Financier of the Year) العالمية

‏‏  3 دقائق للقراءة        443    كلمة   الحـــديــدة نيــــوز / قـــسم الأخــــبار  حصل بنك الكريمي للتمويل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *