صنعاء:حزب التقدم الوطني : استشهاد الرئيس الصماد شرارة لمرحلة جديدة في مواجهة التحالف

‏  2 دقائق للقراءة        272    كلمة

صنعاء: حزب التقدم الوطني : استشهاد الرئيس الصماد شرارة لمرحلة جديدة في مواجهة التحالف

الحديدة نيوز / خاص

نعى حزب التقدم الوطني برئاسة المهندس احمد عبدالله دارس إلى جماهير أبناء الشعب اليمني الصامد والمجاهد استشهاد المجاهد البطل رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح علي الصماد.

وعبر الحزب في بيانه عن إدانته واستنكاره لجريمة استهداف طيران العدوان السعودي للرئيس الشهيد صالح الصماد يوم الخميس الماضي بمحافظة الحديدة وقال الحزب في بيانه :ان الجريمة الوحشية التي ارتكبها تحالف العدوان بحق الرئيس الصماد تمثل وصمة عار على جبين تلك الأنظمة العدوانية التي داست بجريمتها على كل الأنظمة والأعراف والقوانين الدولية.

وأشار حزب التقدم الوطني على ان تولي الرئيس الصماد لرئاسة المجلس السياسي الأعلى مثل انطلاقة جديدة في مرحله حساسة أدارها بحنكة ومسؤلية …معتبراً بان استشهاده سيكون بمثابة لمرحلة جديدة في مواجهة العدوان تدفع بأبناء الشعب اليمني بكل أطيافه الى جبهات التصدي ومواجهة العدوان دفاعا على الوطن وأمنه وسيادته وكرامته ووفاءً لدماء الشهيد وكل الشهداء العظماء من أبناء الشعب اليمني. و

بارك حزب التقدم الوطني لرئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي محمد حسين المشاط نيل ثقة أعضاء المجلس السياسي للدورة القادمة وفقاً للائحة الداخلية للمجلس .. متمنياً له التوفيق في مهامه الوطنية الاستثنائية ومواصلة مسيرة الشهيد صالح الصماد في قيادة البلاد وعبر حزب التقدم الوطني عن خالص التعازي وصادق المواساة لقائد الثورة السيد عبد الملك بن بدر الدين الحوثي وللمجس السياسي الأعلى والشعب اليمني واسرة الشهيد داعيا المولى سبحانه وتعالى ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته “إنا لله وإنا إليه راجعون ” صادر عن رئاسة حزب التقدم الوطني .

عن gamdan

شاهد أيضاً

بنك الكريمي يحصل على جائزة (SME Financier of the Year) العالمية

‏‏  3 دقائق للقراءة        443    كلمة   الحـــديــدة نيــــوز / قـــسم الأخــــبار  حصل بنك الكريمي للتمويل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *