الحديدة :البدء بصرف مرتبات الموظفين في ست مديريات

‏  1 دقيقة للقراءة        81    كلمة

الحديدة نيوز/ خاص

بدات الجهات المختصة بمحافظة الحديدة صرف مرتبات الموظفين في ست مديريات .
واوضح وكيل اول محافظة الحديدة وليد القديمي أنه سيتم صرف مرتبات الموظفين في مديريات (الخوخة ، حيس ، الدريهمي ، الحوك ، الميناء ، الحالي) على ان يتم صرف مرتبات مديرية التحيتا عقب انتهاء إجازة عيد الاضحى.
كما أوضح انه تم الاتفاق اليوم مع مصرف الكريمي للبدء بصرف مرتبات شهري يونيو ويوليو لموظفي جامعة الحديدة.

عن gamdan

شاهد أيضاً

الحديدة : إنعقاد اللقاء الثالث عشر بين الحكومة والقطاع الخاص 

‏‏  3 دقائق للقراءة        596    كلمة الحديدة نيوز // سبأ : عُقد بمحافظة الحديدة اليوم اللقاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *