كيم ينتقد نظام الرعاية الصحية في بلاده

‏  1 دقيقة للقراءة        152    كلمة

الحديدة نيوز/ متابعات

انتقد الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، نظام الرعاية الصحية في بلاده خلال زيارة تفقدية أجراها لأحد مصانع إنتاح المعدات الطبية في مقاطعة بيونغان الشمالية.

وأوضحت وكالة الأنباء الكورية الشمالية اليوم، أن الزعيم الكوري أصيب “بخيبة أمل من الوضع السيئ في المصنع”.

وقال كيم منتقدا الموظفين في المصنع: “في السنوات الأخيرة حدثت قفزات كبيرة في القطاعات الأخرى، لكنها لم تحدث في قطاع الصحة العامة بل أصبحت أكثر سلبية”.

عن gamdan

شاهد أيضاً

الحديدة : إنعقاد اللقاء الثالث عشر بين الحكومة والقطاع الخاص 

‏‏  3 دقائق للقراءة        596    كلمة الحديدة نيوز // سبأ : عُقد بمحافظة الحديدة اليوم اللقاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *