الحديدة: بدء صرف راتبي يونيو ويوليو لموظفي هذه الجهة الحكومية

‏  1 دقيقة للقراءة        65    كلمة

الحديدة نيوز- الحديدة

بداء صندوق النظافة والتحسين بمحافظة الحديدة صرف راتبي يونيو و يوليو للعمال الرسميينو راتب يونيو للعمال المتعاقدينفي صندوق النظافة والتحسين
وياتي صرف هذه الرواتب تتويجا للجهود التي يبذلها المدير العام التنفيذي للصندوق عبدالاله الاهدل في اطار اهتمامه بالموظفين والعمال الذين يبذلون جهودا كبيرا ويعملون بدون توقف من اجل نظافة الحديدة والحفاظ عليها واظهارها بمظهر جميل يليق بمكانتها

عن gamdan

شاهد أيضاً

الحديدة : إنعقاد اللقاء الثالث عشر بين الحكومة والقطاع الخاص 

‏‏  3 دقائق للقراءة        596    كلمة الحديدة نيوز // سبأ : عُقد بمحافظة الحديدة اليوم اللقاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *