الحديدة : مناقشة إمكانية دعم المنظمات الدولية لمستشفى دار السلام

‏  2 دقائق للقراءة        234    كلمة

الحديدة نيوز/ خاص

ناقش لقاء بمحافظة الحديدة اليوم، ضم مدير مكتب الصحة الدكتور عبد الرحمن جارالله وممثلي المنظمات الدولية العاملة بالمحافظة، جوانب الدعم الممكن تقديمها لمستشفى دار السلام للأمراض النفسية والعصبية.

وفي اللقاء أكد مدير مكتب الصحة بالمحافظة أهمية دعم المستشفى الذي يقدم خدماته الصحية والإنسانية للمرضى المترددين عليه من مختلف المحافظات، مشيرا إلى الصعوبات التي يواجهها بسبب عدم توفر الامكانات والتي تهدد بتوقف خدماته.

ولفت إلى انقطاع الدعم الذي كان يتلقاه المستشفى من رجال الأعمال وفاعلي الخير نتيجة العدوان والحصار.. مطالبا المنظمات بتقديم الدعم لسد العجز الحاصل بما يضمن إستمرار عمل المستشفى الإنساني.

فيما استعرض مدير مستشفى دار السلام للأمراض النفسية والعصبية الدكتور عبد الكريم النجدي أهم الصعوبات التي تواجه المستشفى والمتمثلة في عدم توفر الديزل والأدوية والغذاء والأدوات الإيوائية للنزلاء والمرضى والحوافز للكوادر العاملة بالمستشفى.. لافتا إلى أن المستشفى يقدم خدماته حاليا لأكثر من 400 متردد بدلا من 250 في الأيام الماضية بسبب الأوضاع الراهنة بالمحافظة .

من جانبهم أبدى ممثلو المنظمات الدولية العاملة بالمحافظة استعدادهم الرفع إلى منظماتهم لتوفير الدعم المطلوب حسب الإمكانيات المتاحة.

حضر اللقاء نائب مدير مكتب الصحة الدكتور محمد قطقط والمدير المالي بمستشفى دار السلام خالد الذبحاني ومنسقة مكتب الصحة بمنظمة الصحة العالمية بالمحافظة رزق باشا وممثل جمعية الأسرة اليمنية الدكتور عادل جبران.

عن gamdan

شاهد أيضاً

شركة تيليمن للاتصالات الدولية ترفد القطاع الصحي بالحديدة أدوية مكافحة الاسهالات 

‏‏  2 دقائق للقراءة        255    كلمة الحديدة نيوز / أحمد كنفاني رفدت شركة تيليمن للاتصالات الدولية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *