المجاري تلوث سائلة صنعاء القديمة لليوم الثاني !! ومناشدات يطلقها السكان

‏  2 دقائق للقراءة        260    كلمة

الحديدة نيوز / خاص

شكى عدد من سكان صنعاء القديمة اليمنية من انطفاح المجاري والروائح الكريهة بسائلة صنعاء القديمة لليوم الثاني في ظل تجاهل الجهات المختصة مع مناشداتهم التي أطلقوها ..

وقال عدد من سكان صنعاء القديمة في أحاديثهم ل ” الحديدة نيوز ” بأنة لليوم الثاني على التوالي تنطفح المجاري والروائح الكريهة وانتشار الامراض بشكل مخيف في سائله صنعاء القديمة والتي تعتبر من التراث العالمي ومن عجائب الدنيا السبع في ظل تجاهل الجهات المختصة ..

واطلق عدد من سكان المنطقة مناشدات عاجلة الى امين العاصمة حمود عباد ووزير المياة والبيئة الى انقاذهم من الامراض المنتشرة جراء انبعاث الروائح الكريهه من المجاري وايجاد الحلول العاجلة قبل وقوع كارثة انسانية لاسمح الله ..

من جانبة اطلق عدد من الناشطين حملة مسعورة على امين العاصمة والجهات المسئولة في الدولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وانتقدوا تجاهل الجهات المختصة مع مناشداتهم ومنها : يا #حموظ_عباد يا أمين العاصمة ويا وزير المياة والبيئة هكذا بدت السائلة بصنعاء القديمة لليوم الثاني على التوالي المجاري والروائح الكريهة تبحر وتغرقها من كل اتجاة انتم السبب في حرمان صنعاء القديمة ضمن عجائب الدنيا السبع والتي من المفترض ان تدخل مدينة صنعاء اليمنية التاريخية،احدى ابرز الواجهات العربية الحضارية الضاربة بجذورها في اعماق التاريخ والعاصمة الثقافية العربية معترك التنافس لانتزاع لقب احدى عجائب الدنيا السبع في التصويت العالمي الواسع النطاق الذي تنظمه منظمة اليونسكو العالمية .. تبا” لكم ..

#السائلة
#صنعاء_القديمة

عن gamdan

شاهد أيضاً

منتخب اليمن للناشئين يفتتح مشاركته في الدفاع على لقب غرب أسيا بفوز ثمين على المنتخب العماني بنتيجة 1/3

‏‏  2 دقائق للقراءة        379    كلمة الحديدة نيوز / الأردن / المنسق الإعلامي / قاسم البعيصي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *