الحديدة : فعالية تشبيك لمزودي خدمة الطاقة الشمسية بباجل 

‏  2 دقائق للقراءة        282    كلمة

الحديدة نيوز /  خاص :

نظمت مؤسسة مساندة للتنمية MFD وبالشراكة مع البرنامج الإنمائي للامم المتحدة UNDP يوم الاحد فعالية للتشبيك بين مزودي خدمات الطاقة الشمسية ومؤسسات التمويل الصغير والأصغر والمشاركين بالفعالية بمديرية باجل بمحافظة الحديدة

وتضمنت الفعالية معرضا للطاقة الشمسية للشركاء من القطاع الخاص وهم مؤسسة باور اون لحلول وانظمة الطاقة المتجددة ومؤسسة ابو الرجال التجارية وشركة عالم الهندسة والتجارة والمؤسسة الوطنية للتمويل والتضامن للتمويل الصغير والاصغر

وتعرف المشاركون في الفعالية على مزودي الخدمة وكيفية الحصول على التمويل والتنسيق مع العديد من الجهات المشاركة في المعرض ..

وشارك في الفعالية اكثر من 400 مشارك ومشاركة من مختلف الفئات الشبابية ورواد الاعمال واصحاب المشاريع الصغيرة ومنسقي المنظمات المجتمع المدني من محافظتي حجة والحديدة.

وخلال الفعالية تحدث مدير عام المديرية عن اهمية هذه الفعالية التي تسعى لتوعية المجتمع وتخلق فرص للمزارعين واصحاب المشاريع الصغير للحصول على طاقة متجددة بديلا عن معانة الديزل .

مشيدا” بالجهود التي تبذلها “مسانده ” في دعمها للمراكز الصحية والاسر المحتاجة بمنظومات شمسية وتوعية وتاهيل فنيين لصيانة وتصميم منظومات الطاقة الشمسية .

رئيس مؤسسة مساندة صدام الاهدل تحدث عن اهمية هذه الفعالية التي تنفذ ضمن برنامج تعزيز القدرة على الصمود في الريف اليمني
والتي تسعى لربط جسور بين مزودي الخدمة من مؤسسات تجارية او مؤسسات التمويل وبين المزارعين والمجتمع للحصول على مكون الطاقة الشمسية الافضل عالميا .

 

 

عن gamdan

شاهد أيضاً

شركة تيليمن للاتصالات الدولية ترفد القطاع الصحي بالحديدة أدوية مكافحة الاسهالات 

‏‏  2 دقائق للقراءة        255    كلمة الحديدة نيوز / أحمد كنفاني رفدت شركة تيليمن للاتصالات الدولية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *