مناقشة أوضاع الكهرباء بمحافظة الحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        226    كلمة

الحديدة نيوز- سبأ

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم، أوضاع الكهرباء والأعمال المنجزة لإيصال التيار الكهرباء إلى الأحياء والمنازل بمديريات مركز المحافظة.

وشدد الإجتماع الذي حضره رئيس لجنة الخدمات بمحلي المحافظة محمد سليمان حليصي ووكيلا المحافظة مجدي الحسني وعبد الجبار أحمد محمد، على ضرورة استكمال إعادة التيار الكهربائي لرفع معاناة المواطنين خاصة في ظل ارتفاع درجة الحرارة.

وفي الإجتماع الذي ضم مدير كهرباء منطقة الحديدة جماعي كليب ونواب مدير المنطقة والمهندسين والمختصين في المنطقة .. أكد القائم بأعمال المحافظة، أهمية توظيف الطاقات وحشد الإمكانات لإستكمال إعادة تشغيل الكهرباء وإيصاله إلى منازل المواطنين بالتنسيق مع السلطة المحلية بالمديريات الثلاث.

وأبدى استعداد قيادة السلطة المحلية بالمحافظة دعم كافة الجهود وتذليل الصعوبات التي قد تعترض عمل إدارة المنطقة والفنيين بهدف الإنتها من الفحص وربط وإيصال الكهرباء للمنازل.

وأشاد المجتمعون بجهود العاملين في منطقة الكهرباء بالمحافظة لإعادة توصيل التيار الكهربائي وبما يخفف من معاناة المواطنين سيما في فصل الصيف.

وكان مدير المنطقة والمهندسين استعرضوا ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية من أعمال وصيانة وإعادة ربط التيار الكهربائي لعدد من حارات وأحياء مديريات الحالي والحوك والميناء ، والصعوبات التي تواجه الفرق الفنية المكلفة بفحص وصيانة الشبكة والجهود المبذولة لتجاوزها وإجراءات استكمال توصيل التيار الكهرباء.

سبأ

عن arafat

شاهد أيضاً

تدشين الأنشطة والفعاليات الرياضية الخاصة بالمولد النبوي بالحديدة

‏‏  2 دقائق للقراءة        212    كلمة الحديدة نيوز / عبدالباري يغنم دشنت في يوم امس عصرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *