تكريم هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة
تكريم هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة

 المركز الأول لهيئة مستشفى الثورة بالحديدة في نتائج التقييم الثالث للهيئات والمستشفيات 

‏  2 دقائق للقراءة        312    كلمة

  المركز الأول لهيئة مستشفى الثورة بالحديدة في نتائج التقييم الثالث للهيئات والمستشفيات

   الحديدة نيوز- عرفات مكي

    حصلت هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة على المركز الأول في التقييم الثالث للمستشفيات للعام 2021م،على مستوى الهيئات والمستشفيات المركزية والعامة والمحورية والريفية بعموم محافظات الجمهورية.

أعلن ذلك معالي وزير الصحة العامة والسكان الأستاذ الدكتور طه أحمد المتوكل اليوم خلال اللقاء التوجيهي لاستعراض الموجهات الاستراتيجية لوزارة الصحة وتدشين برنامج ” أحسن ” للجودة وإعلان نتائج تقييم المستشفيات للعام 2021م.

 

     وأوضح رئيس الهيئة الدكتور خالد أحمد سهيل أن الحصول على المركز الأول جاء نتيجة جهود كبيرة بذلتها قيادة وكوادر الهيئة من خلال تطبيق معايير الجودة في مختلف إدارات ومراكز وأقسام الهيئة والذي أسهم في تحسين مستوى وجودة الخدمات الصحية المقدمة للمرضى.

 

      وثمن رئيس الهيئة الدعم الكبير من قيادة وزارة الصحة وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ، الذي كان له أثر إيجابي في استمرار العمل والتغلب على كل المعوقات .

 

      واكد الدكتور سهيل استمرار جهود قيادة وكوادر الهيئة في العمل على تحقيق أعلى معايير الجودة في مختلف الخدمات الصحية بالهيئة وصولا إلى تحقيق الرضا لدى طالبي الخدمة.

 

    الجدير ذكره أن هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة حققت الكثير من النجاحات واستطاعت خلال العام الماضي رغم الصعوبات توفير العديد من الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة.

 

   كما شهدت افتتاح العديد من العيادات التخصصية الجديدة، واستقطبت العديد من الاستشاريين والأطباء المختصين في تخصصات طبية مختلفة .

عن Admin

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *