الحامدي يفتتح ورشة تدريبية لـ 54 متدربا في مشروع التغذية المدرسية والاغاثة الانسانية

‏  2 دقائق للقراءة        244    كلمة

 

6

الحامدي يفتتح ورشة تدريبية لـ 54 متدربا في مشروع التغذية المدرسية والاغاثة الانسانية

الحديدة نيوز – عارف الشرعبي:

بدأت اليوم السبت في مبنى مشروع التغذية المدرسية والإغاثة الإنسانية، الورشة التدريبية الخاصة بلجان الصرف المناط بهم الاشراف على توزيع المساعدات الغذائية المقدمة من برنامج الاغذية العالمي وتنفيذ مشروع التغذية المدرسية والاغاثة الانسانية في المحافظات اليمنية المستهدفة.

وفي الورشة التدريبية التي افتتحها الدكتور عبدالله الحامدي، نائب وزير التربية والتعليم، رحب النائب بالحاضرين وحثهم على العمل بنزاهة وشفافية وتمثيل مشروع التغذية المدرسية والإغاثة الإنسانية التمثيل الأمثل وبما يخدم المستفيدين والذين يمرون بضروف صعبة وهم بأمس الحاجة إلى تلك المساعدات الغذائية  ..

من جانبه رحب يحيى صلح، مدير إدارة المتابعة والتقييم، بالحاضرين وحثهم على أهمية و ضرورة التنسيق المسبق مع مدراء المدارس لإبلاغ المستفيدين بيوم وصول اللجنة الى المدرسة لما فيه من إنجاح عملية الصرف في وقتها المحدد واستهدفت الورشة 54 متدربا يمثلون موظفي المشروع وعدد من موظفي وزارة التربية والتعليم، تعرفوا فيها على آلية الصرف و استخدام النماذج ورفع التقارير النهائية والتوثيق الإعلامي لعملية الصرف. شارك في تدريب المشاركين اكرم معوضة، مدير إدارة السكرتارية، و محسن عثمان محمد الكوري.

حضر افتتاح الورشة حمود محمد الاخرم ، مدير عام المشروع، ويحيى الهادي مستشار المشروع والأخوين احمد الجبرني وعبدالرحمن ثابت نائبي المدير العام وعدد من مدراء الإدارات

عن gamdan

شاهد أيضاً

نائب وزير الشباب يناقش معوقات مشروع إستاد عمران الدولي مع الشركة المنفذة

‏‏  2 دقائق للقراءة        264    كلمة الحديدة نيوز // عبدالوهاب العشبي عقد اليوم بوزارة الشباب والرياضة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *