وزير المياه والبيئة يلتقي محافظ الحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        221    كلمة

171114163541-37433-0

 

الحديدة نيوز — سبأنت

ناقش وزير المياه والبيئة المهندس نبيل عبدالله الوزير خلال لقائه اليوم أمس بصنعاء محافظ الحديدة حسن أحمد الهيج، مستوى الأداء وسير العمل في فروع الهيئات والمؤسسات التابعة للوزارة بالحديدة.

وتطرق اللقاء إلى الجوانب المتصلة بالاحتياجات الطارئة لمشاريع المياه، وتم بهذا الخصوص التأكيد على تفعيل الدعم المقدم من المنظمات لتحسين خدمات المياه بالمحافظة.

وأكد اللقاء على أهمية الرقابة الدورية والإطلاع على سير العمل خاصة في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد، وتم الإتفاق على تقييم أداء المؤسسة المحلية بالحديدة وكذا فروع هيئة مياه الريف والموارد المائية وهيئة حماية البيئة لتحسين مستوى أدائها من خلال الكوادر المؤهلة.

كما تطرق اللقاء إلى الجهود الوطنية المبذولة في مجال مكافحة الكوليرا، وكذا التشاور حول تنفيذ مشروع المياه والصرف الصحي لمدينة ذوي الدخل المحدود بمدينة الحديدة.

وأكد وزير المياه والبيئة أن الوزارة تولي محافظة الحديدة الأولوية في مجال تحسين البنى التحتية لتطوير قطاع المياه بالحديدة.

فيما أشاد محافظ الحديدة بجهود وزارة المياه والبيئة في مكافحة الكوليرا من خلال فرق الإستجابة السريعة التابعة للوزارة في مجال الكلورة والتعقيم.

حضر اللقاء وكيل أول وزارة المياه والبيئة عبدالغني المداني ورئيس الهيئة العامة للموارد المائية هادي قريعه.

عن arafat

شاهد أيضاً

تدشين الأنشطة والفعاليات الرياضية الخاصة بالمولد النبوي بالحديدة

‏‏  2 دقائق للقراءة        212    كلمة الحديدة نيوز / عبدالباري يغنم دشنت في يوم امس عصرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *