الحديدة : جمعية الإصلاح تدشن مشروع معالجة سوء التغذية عند الأطفال بمديرية الزهرة

‏  2 دقائق للقراءة        387    كلمة

الحديدة : جمعية الإصلاح تدشن مشروع معالجة سوء التغذية عند الأطفال بمديرية الزهرة      

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي

دشنت جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية بمحافظة الحديدة يوم أمس مشروع معالجة سوء التغذية عند الأطفال في مديرية الزهرة بالتعاون مع قطر الخيرية وبالتنسيق مع اليونيسيف ووزارة الصحة العامة والسكان الادارة العامه للتغذية . .
ويهدف المشروع إلى الحد من إنتشار المرض بين الأطفال الذين تقل أعمارهم من خمس سنوات والنساء والحوامل والمرضعات في المناطق المستهدفة منها المشروع بالمديرية ..
حيث تم توزيع 250 سلة غذائية لـ250 لأسر الأطفال وأدوية تغذية الأطفال  المستهدفين بالمديرية مكونة من ( دقيق   , سكر , زيت , حليب , تمر ) ويستمرالمشروع ستة أشهر وذلك بحضور مدير المديرية  أ / عبدالرحمن الرفاعي و مدير مكتب الصحة بالمديرية د/ حسن جيش  وأعضاء من المجلس المحلي الشيخ محمد حمدان شامي و أ / أبو الغيث دعيشي ومدير مشروع الاغاثة ومنسق المشروع بالمديرية  الدكتور محمد المنيري…
وأوضح  مدير الإغاثة والعمل الطوعي  بالجمعية فيصل عبدالعزيز الغشيمي في تصريح لموقع " الحديدة نيوز " بأن المشروع سينفذ عدد من البرامج الهامة المتمثلة في تقديم الخدمات العلاجية والغذائية لنحو 250 طفلاً وطفلة وتقديم الدعم الغذائي وأنشطة رفع الوعي الغذائي والصحي لنحو 250 اسره ورفع الوعي لعدد 3500فرد في المجتمع ….

وأشار الغشيمي بأن الجمعية بصدد تنفيذ حملات إغاثة بتوزيع مواد غذائية لعدد من المديريات في المحافظة ….

 

عن gamdan

شاهد أيضاً

تدشين الأنشطة والفعاليات الرياضية الخاصة بالمولد النبوي بالحديدة

‏‏  2 دقائق للقراءة        212    كلمة الحديدة نيوز / عبدالباري يغنم دشنت في يوم امس عصرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *