إقرار الموازنة التشغيلية للمؤسسة المحلية للمياه بالحديدة للعام 2018م

‏  2 دقائق للقراءة        265    كلمة

الحديدة نيوز _ سبأنت
أقر مجلس إدارة المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة الحديدة، الموازنة التشغيلية للعام الحالي بمبلغ اثنين مليار و928 مليون و 518 الف ريال.

واستعرض المجلس في اجتماعه اليوم برئاسة المحافظ رئيس مجلس الإدارة حسن أحمد الهيج التقرير السنوي عن المشاريع التي تم تنفيذها خلال العام الماضي .

وفي الاجتماع الذي حضره وكلاء المحافظة هاشم العزعزي وعبد الله أكبر يماني وصدام ناصر أحمد، أكد المحافظ الهيج أهمية التركيز على تقليل الفاقد من المياه من خلال متابعة المياه من الآبار مرورا بالخزانات حتى الوصل إلى المستهلك.

وأقر الاجتماع عقد ورشة عمل بمشاركة الفنيين والمحصلين وكاشفي العدادات بالمؤسسة وعقال الحارات وأعضاء المجالس المحلية بالمديريات لإعداد مصفوفة عمل لمتابعة المياه ومعرفة الفاقد ومتابعة قراءات العدادات، وتكليف وكيلي المحافظة هاشم العزعزي وعبد الله يماني للإعداد والتجهيز للورشة.

وكان مدير المؤسسة زيد علي الكحلاني استعرض خطة الإدارة للعام الحالي على مستوى الإدارات وخطة المشاريع بالإضافة إلى البرنامج الاستثماري للعام 2018م.

كما تم إستعراض الصعوبات التي تواجه المؤسسة ومنها تدني التحصيل وعدم وجود عدادات والإعتداء على آبار المياه ومنع دخول أهم المواد التي تحتاج إليها المؤسسة.

وأشاد الإجتماع بدور مدير عام المؤسسة زيد الكحلاني ومدير إدارة الصرف الصحي زيد سبعان، ومنحهما شهادتي تقدير بناءً على مقترح رئيس مجلس الإدارة.

حضر الاجتماع مدير عام المالية محمد الوشلي ومدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي محمد الدبعي ومدير عام الموارد المائية عبد الكريم السفياني ومدير عام حماية البيئة ياسر غبير.

عن arafat

شاهد أيضاً

شركة تيليمن للاتصالات الدولية ترفد القطاع الصحي بالحديدة أدوية مكافحة الاسهالات 

‏‏  2 دقائق للقراءة        255    كلمة الحديدة نيوز / أحمد كنفاني رفدت شركة تيليمن للاتصالات الدولية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *