اختتام دورة تدريبية خاصة بتعزيز المهارات القيادية والإدارية للنساء بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        265    كلمة

الحديدة نيوز — سبأنت

اختتمت بالحديدة يوم أمس دورة تدريبية خاصة بتعزيز المهارات القيادية والإدارية للنساء العاملات في المؤسسات الحكومية، نظمها منتدى التنمية السياسية وإدارة تنمية المرأة بالحديدة بالشراكة مع وزارة الإدارة المحلية وبرنامج الحكم الرشيد التابع للوكالة الألمانية للتعاون الدولي (giz).

هدفت الدورة في خمسة أيام إكساب المشاركات القدرات والخبرات لتعزيز مهاراتهن القيادية والإدارية ومساعدتها على الوصول للمشاركة في اتخاذ وصنع القرار وتحسين أدائهن في العمل.

وفي الختام ثمن محافظ الحديدة حسن أحمد الهيج جهود منتدى التنمية السياسية وإدارة تنمية المرأة بالمحافظة لتعزيز ثقافة النوع الاجتماعي في المجتمع في ظل الانفتاح الكبير على تمكين المرأة وتعزيز حضورها في كافة مجالات الحياة العامة.

وعبر المحافظ الهيج عن اعتزازه بالحضور الفاعل والقوي للمرأة بمحافظة الحديدة في كافة المناصب والمواقع القيادية الهامة والمؤثرة على مستوى الجمهورية عموما وفي المحافظة بشكل خاص .

من جانبها أشارت مدير ادارة تنمية المرأة بالمحافظة هالة يوسف الشحاري إلى أهمية إقامة مثل هذه الدورات النوعية لصقل المهارات الادارية و القيادية للنساء العاملات في كل المؤسسات الحكومية بما يسهم في رفع قدراتهن و تحسين أدائهن لعملهن في كل مفاصل الدولة.

ودعت الشحاري إلى مزيد من التمكين للمرأة في كافة مجالات الحياة العامة سياسيا واقتصاديا واجتماعيا وثقافيا وإشراكها في صنع القرار وإتاحة الفرصة لها لخدمة وطنها في مثل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها نتيجة استمرار العدوان والحصار.

حضر اختتام الدورة ممثل وزارة الإدارة المحلية في البرنامج نجيب سعيد فارع ومنسقة مشروع تعزيز مشاركة النساء في إتخاذ القرار منى الواصل.

عن arafat

شاهد أيضاً

قحيمان .. استفاد الوطن ولم تخسر الحديدة .. 

‏‏  4 دقائق للقراءة        792    كلمة                     أول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *