الحديدة: الرئيس التنفيذي لمنظمة إنقاذ الطفولة يزور مستشفى الثورة

‏  2 دقائق للقراءة        264    كلمة

الحديدة: الرئيس التنفيذي لمنظمة إنقاذ الطفولة يزور مستشفى الثورة
الحديدة نيوز- الحديدة

قام الرئيس التنفيذي لمنظمة أنقاذ الطفولة “Save the Children ” الدكتور كيفن واتكينز ،برفقته مديرة مكتب المنظمة بالحديدة الدكتورة مريم الدوغاني اليوم بزيارة مركز العزل الخاص بمرض الدفتيريا ومركز طوارئ الاطفال في هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة .

واطلع الوفد خلال الزيارة على الحالة الصحية للمرضى في مركز عزل الدفتيريا والاجراءات المتبعة لمنع انتشار الوباء إلى بقية المرضى بالمستشفى من النساء والأطفال أو إلى الحالات المشتبه إصابتها والتي لم يثبت مخبريا إصابتها بالدفتيريا .

كما اطلع على الخدمات الطبية و الصحية التي تقدمها الهيئة في مركز طوارئ الاطفال خاصة في ظل الاوضاع الاقتصادية الصعبة جراء العدوان والحصار الجائر على اليمن .

واستمع الوفد من رئيس الهيئة الدكتور خالد سهيل ومدير مركز المناطق الحارة والامراض المعدية الدكتور محمد الكمراني إلى شرح مفصل عن الخدمات الصحية المقدمة للحالات المصابة بمرض الدفتيريا والمشتبه بإصابتها والصعوبات التي يواجهها المركز خاصة من نقص الأدوية والمحاليل.

وفي ختام الزيارة اشاد الرئيس التتفيذي لمنظمة انقاذ الطفولة بجهود الكوادر الطبية والصحية في هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة وحرصهم على الاستمرار في تقديم الخدمات الطبية للمواطنين خاصة في ظل هذه الظروف الصعبة والاستثنائية التي تمر بها البلاد .

حضر الزيارة نائب رئيس هيئة مستشفى الثورة للشؤون السريرية الدكتور احمد معجم و نائب مدير عام مكتب الصحة والسكان بالحديدة الدكتور محمد قطقط .

عن arafat

شاهد أيضاً

شركة تيليمن للاتصالات الدولية ترفد القطاع الصحي بالحديدة أدوية مكافحة الاسهالات 

‏‏  2 دقائق للقراءة        255    كلمة الحديدة نيوز / أحمد كنفاني رفدت شركة تيليمن للاتصالات الدولية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *