الحديدة : المحافظ الهيج يلتقي نائب الممثل المقيم لبرنامج. الأغذية العالمي

‏  2 دقائق للقراءة        257    كلمة

الحديدة : المحافظ الهيج يلتقي نائب الممثل المقيم لبرنامج. الأغذية العالمي

https://youtu.be/LRvoHj6OyIY
الحديدة -سبأ:
ناقش محافظ الحديدة حسن أحمد الهيج مع نائب الممثل المقيم لبرنامج الأغذية العالمي علي رضا قرشي، إمكانية تقديم البرنامج دعم للمحافظة خلال المرحلة الراهنة لمواجهة احتياجات المحافظة.

وفي اللقاء أشار المحافظ الهيج إلى ما تعانيه محافظة الحديدة من صعوبات جراء استمرار إغلاق الميناء .. لافتا إلى أن المنظمات الدولية تعد السبيل الوحيد لدخول الغذاء والدواء وفي المقدمة برنامج الأغذية العالمي.

وفي اللقاء الذي حضره الوكيل المساعد لوزارة التخطيط لقطاع التعاون الدولي علي الكحلاني .. نوه نائب الممثل المقيم للبرنامج بتعاون السلطة المحلية مع البرنامج وتسهيل مهامه في تنفيذ مشاريعه الإنسانية .

وأشار إلى أن البرنامج سيسعى خلال الفترة القادمة لتحسين أنشطته التي يقدمها للمستفيدين .. مبينا أنه سيتم اعتماد مبالغ مالية بدلاً من العينية.

وأكد نائب الممثل المقيم لبرنامج الأغذية العالمي استمرار البرنامج في دعم ومناصرة ميناء الحديدة بما يمكنه من معاودة العمل .. لافتا إلى أنه سيتم دعم الميناء بكرينات خاصة بعد توقيع العقد المبرم بين مؤسسة الموانئ والبرنامج في إطار تنفيذ أعمال تأهيل الميناء.

حضر اللقاء مستشار وزير التخطيط والتعاون الدولي خالد جابر عفيف ومدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة محمد عبدالرحمن الدبعي.

عن arafat

شاهد أيضاً

شركة تيليمن للاتصالات الدولية ترفد القطاع الصحي بالحديدة أدوية مكافحة الاسهالات 

‏‏  2 دقائق للقراءة        255    كلمة الحديدة نيوز / أحمد كنفاني رفدت شركة تيليمن للاتصالات الدولية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *