الحديدة تحتفل باليوم العالمي لحقوق الأنسان وتكرم عدد من الناشطين والحقوقيين

‏  2 دقائق للقراءة        248    كلمة

الاحتفال-باليوم-العالمي-2

الحديدة تحتفل باليوم العالمي لحقوق الأنسان وتكرم عدد من الناشطين والحقوقيين
الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي
نظم مكتب وزارة حقوق الانسان بمحافظة الحديدة بالتعاون مع مشروع دعم حقوق الانسان في المرحلة الانتقالية بالأمم المتحدة يوم أمس الأحد حفلاً خطابياً بمناسبة مرور 66 عاماً على إقرار الاعلان العالمي لحقوق الإنسان بحضور وكلاء المحافظة وعدداً من قيادات السلطة المحلية ، والمكاتب التنفيذية ، ومنظمات المجتمع المدني ، والناشطين والحقوقيين .
وفي الحفل أشار أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة حسن الهيج على أهمية الاحتفال بمرور 66 عاماً على إقرار الاعلان العالمي لحقوق الإنسان كون بلادنا تأتي ضمن اوائل الدول الموقعة على اتفاقية حقوق الانسان ..وأكد بإن قيادة السلطة المحلية في محافظة الحديدة تولي أهتماماً كبيراً لتعزيز وأحترام حقوق الانسان مشيداً بالدور الذي تقوم به منسقة حقوق الانسان بالمحافظة في متابعة قضايا وهموم المواطنين ..
من جانبها أستعرضت منسقة حقوق الانسان بالمحافظة أمال معجم أهم الإنجازات التي حققها مكتب حقوق الانسان بالمحافظة منذ تدشين العمل في العام 2013 م والتي تمثلت في تكوين فريق ميداني من الحقوقيين والناشطين لرصد إنتهاكات حقوق الأنسان في المحافظة والمديريات ..وأشادت بجهود السلطة المحلية في المحافظة ممثلة ً في المحافظ صخر الوجية وتذليله كافة الصعوبات والعراقيل التي تعترض سير برامج وانشطة المكتب ..
تخلل الحفل عدد من الفقرات المعبرة بهذة المناسبة كما تم تكريم عدد من الجهات والشخصيات المهتمة بحقوق الإنسان بالمحافظة. ” الجمهورية نت “

DSC_8948

عن gamdan

شاهد أيضاً

شركة تيليمن للاتصالات الدولية ترفد القطاع الصحي بالحديدة أدوية مكافحة الاسهالات 

‏‏  2 دقائق للقراءة        255    كلمة الحديدة نيوز / أحمد كنفاني رفدت شركة تيليمن للاتصالات الدولية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *