الحديدة : تدشين مسابقة  للقرآن الكريم وعلومه

‏  2 دقائق للقراءة        218    كلمة


الحديدة نيوز / أحمد كنفاني
دشن القائم بأعمال محافظة الحديدة محمد عياش قحيم بمعية مدير عام مكتب الاوقاف سليمان محمد الفقية مسابقة الشهيد القائد للقرآن الكريم وعلومه للعام1440ه .

ويشارك في المسابقة التي ينظمها مكتب الأوقاف بالمحافظة على مدى أسبوعين ويتنافس على مراكزها الثلاث 200 حافظا وحافظة لكتاب الله من عموم محافظات الجمهورية في حفظ المصحف كاملا تأهل منهم للمرحلة الثانية 130 ثم 50 حافظا وحافظة في المرحلة النهائية .
وخلال التدشين الذي جرى على هامشه افتتاح قاعة مكتب الاوقاف بمنطقة غليل جوار جامع التقوى أكد القائم بالأعمال ووكيل المحافظة علي أحمد قشر خلال التدشين أهمية إيلاء كتاب الله إهتماما أكبر كونه منهاج الأمة وسبيلها للنصر وأشارا إلى أن إقامة هذه المسابقة يأتي بالتزامن مع مرور أربعة أعوام من صمود الشعب اليمني الذي انتهج طريق الحق والتزم بنهج وثقافة القرآن لتحقيق النصر على أعداء الأمة والطامعين في نهب ثروات البلاد.
فيما أكد مدير مكتب الأوقاف أن المسابقة تهدف إلى تربية جيل واعي بمعاني القرآن الكريم ونهج المسيرة القرآنية التي وضع لبنتها الأولى الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي وأشار الفقيه إلى أن المسابقة لهذا العام تميزت عن غيرها من المسابقات في الأعوام الماضية بمشاركة نخبة من حفظة المصحف كاملا المتميزين بحسن التلاوة والأداء.

عن gamdan

شاهد أيضاً

تدشين الأنشطة والفعاليات الرياضية الخاصة بالمولد النبوي بالحديدة

‏‏  2 دقائق للقراءة        212    كلمة الحديدة نيوز / عبدالباري يغنم دشنت في يوم امس عصرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *