الحديدة : تفقد سير العمل بمستشفى زبيد الريفي ومركز الغسيل الكلوي بالمديرية

‏  2 دقائق للقراءة        211    كلمة

الحديدة نيوز/متابعات

اطلع مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الحديدة الدكتور عبد الرحمن جار الله، على سير العمل بمستشفى زبيد الريفي ومركز الغسيل الكلوي بالمديرية.

كما اطلع الدكتور جار الله على التجهيزات الحديثة التي أدخلت على الأقسام التخصصية بالمستشفى والتي شملت أعمال التوسعة السريرية لأقسام الرقود 50 سريرا، الطوارئ 20، والطوارئ التوليدية خمسة أسرًة مجهزة بكل أدوات الولادة ، وقسمي الحاضنات والعناية بسريرين مع جهاز تنفس صناعي وجهاز المراقبة مونيتور.

واستمع مدير مكتب الصحة بالمحافظة من مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور عبد اللطيف هارون ومدير المستشفى سعيد عياش كبه إلى شرح عن أعمال التحديثات بالمستشفى والتي تم تنفيذها بتمويل منظمة الصحة العالمية والمنظمة الدولية للهجرة ومؤسسة بناء للتنمية.

وأوضح هارون وكبه أن مركز الغسيل الكلوي تم رفده بأربعة مكيفات بتمويل مؤسسة بناء ومنظمة الصحة العالمية والمنظمة الدولية للهجرة. ونوه الدكتور جار الله بدعم مؤسسة بناء ومنظمتي الصحة والهجرة للقطاع الصحي بمحافظة الحديدة في ظل ظروف العدوان واستمرار الحصار على المحافظة.

وأشاد باهتمام قيادتي وزارة الصحة والمحافظة ومتابعتهما المستمرة لسير أداء القطاع الصحي بالحديدة. رافقه خلال الزيارة مدير مديرية زبيد سعيد جرمش ومنسق كتلة الصحة بمحور الحديدة في منظمة الصحة العالمية الدكتور عبد الله زحيري.

عن Amat

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *