الحديدة :تكريم الأوائل والمبرزين بمدارس مديرية الحوك

‏  2 دقائق للقراءة        258    كلمة

الحديدة نيوز/ سبأ

كرمت الإدارة التربوية بمديرية الحوك بمحافظة الحديدة اليوم أوائل الطلاب والمبرزين بمختلف الأنشطة المدرسية  بالمدارس الأساسية والثانوية للفصل الدراسي  الأول من العام الحالي 2018-2019م

وخلال حفل التكريم الذي حضره مدير عام مكتب التربية والتعليم عمر بحر ونائب مدير مكتب التربية علي الطبيشي اكد القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم أهمية هذا التكريم الذي يأتي من منطلق الحرص على تشجيع  أبناءنا الطلاب المتفوقين في دراستهم بهدف بذل المزيد من الحهود والمثابرة في المراحل القادمة.

وأشاد قحيم بجهود المعلمين والمعلمات والعاملين في القطاع التربوي التي ساهمت في استمرار العملية التعليمية وانجاحها رغم الصعوبات والعراقيل، نتيجة العدوان ، وعدم صرف المرتبات.

فيما ألقيت كلمتان من قبل مشرف عام المحافظة أحمد البشري  والقائم بأعمال مدير عام مديرية الحوك علي باري جرب أشارتا إلى أهمية تكريم الأوائل والمبرزين في مختلف الأنشطة التعليمية والتربوية  في مدارس المديرية.

وثمنا دعم قيادة السلطة المحلية بالمحافظة  وتذليلها لكافة الصعوبات والعراقيل التي واجهت سير العملية  التعليمية  بجميع مدرس المديرية خصوصا في ظل التصعيد الأخير التي شهدته المديرية من قبل قوى العدوان .

تخلل حفل التكريم الذي حضره مدير الأنشطة المدرسية بمكتب التربية خالد المحويتي ومدير الادارة التعليمية بالمديرية إبراهيم عييد، فقرات فنية وإنشادية ومسرحيات  وقصائد شعرية.

بعد ذلك كرم القائم بالأعمال المحافظ  ومعه مشرف المحافظة ومدير عام مكتب التربية أوائل الطلاب والمبرزين فى الأنشطة المدرسية  بالشهادات التقديرية.

عن gamdan

شاهد أيضاً

شركة تيليمن للاتصالات الدولية ترفد القطاع الصحي بالحديدة أدوية مكافحة الاسهالات 

‏‏  2 دقائق للقراءة        255    كلمة الحديدة نيوز / أحمد كنفاني رفدت شركة تيليمن للاتصالات الدولية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *