الحديدة: حفل تخرج الدفعة الأولى من قسم الإعلام بجامعة الحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        244    كلمة

 

الحديدة نيوز-سبأ:

كرم محافظ الحديده حسن احمد هيج اليوم خريجي الدفعة الأولى من قسم الإعلام كلية الآداب جامعة الحديدة والبالغ عددهم 34 خريجا وخريجة.

وفي التكريم الذي نظم بدعم من عضو مجلس النواب هبة الله علي شريم، هنأ المحافظ الخريجين والخريجات من قسم الإعلام بعد سنوات من الدراسة والتحصيل العلمي.

وأكد المحافظ على أهمية دور قسم الصحافة والإعلام في تخريج الكوادر المؤهلة لتحسين مستوى الأداء الإعلامي والصحفي بالمحافظة.

ونوه بدور الأكاديميين الذين بذلوا جهود كبيرة لتخريج هذه الدفعة التي ستقوم بدورها في إيصال الرسالة الإعلامية الهادفة للمجتمع.

والقيت في الحفل كلمات عن عضو مجلس النواب هبه الله علي شريم وعن أعضاء هيئة التدريس محفوظ الطياشي وعن الخريجين مجاهد المعصلي، أشارت إلى أهمية دور وسائل الإعلام في تقديم المحتوى الجيد من الاخبار والمعلومات والبرامج الهادفة.

وأشارت الكلمات إلى التطورات الحاصلة في مجال الإعلام والثورة المعلوماتية والرقمية، والدور الهام الذي يضطلع به الإعلاميين.

وفي ختام الحفل الذي تخلله فقرات فنية للرقص التهامي ومسرحية، كرم الخريجون محافظ الحديدة وعضو مجلس النواب هبة الله علي شريم، كما تم تكريم الخريجين.

حضر الحفل عدد من أعضاء مجلس النواب ووكيل أول المحافظة محمد قحيم ووكيلا المحافظة علي قشر ومجدي الحسني ونائب رئيس جامعة الحديدة لشؤون الطلاب الدكتور عبد المؤمن المنتصر.

سبأ

عن gamdan

شاهد أيضاً

شركة تيليمن للاتصالات الدولية ترفد القطاع الصحي بالحديدة أدوية مكافحة الاسهالات 

‏‏  2 دقائق للقراءة        255    كلمة الحديدة نيوز / أحمد كنفاني رفدت شركة تيليمن للاتصالات الدولية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *