الحديدة : مؤسسة الشعب توزع ناموسيات للنازحين في عدد من المديريات 

‏  2 دقائق للقراءة        268    كلمة

الحديدة نيوز – سبأ:

وزعت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية بالشراكة مع مؤسسة يمن ثبات في مديرية المنصورية بمحافظة الحديدة كميات من الناموسيات المشبعة بالمبيد ذو الأثر الباقي المكافح للبعوض على النازحين من عدد من المديريات جراء العدوان على بلادنا.

وفي التوزيع أشاد مدير عام المديرية باللفته الإنسانية التي تقوم بها مؤسستا الشعب ويمن ثبات لإغاثة النازحين والمتضررين جراء العدوان والحصار الغاشم على بلادنا ودورهما في تفقد النازحين بمديرية المنصورية. .. موضحا أنه سيتم توزيع الناموسيات للأسر النازحة من مديرية الدريهمي إلى مديرية المنصورية.

ودعا مدير المديرية المنظمات والجمعيات الخيرية العاملة في المحافظة إلى أن تبادر الى إغاثة النازحين في مديرية المنصورية التي يفوق عددهم أربعة الاف نازح.

إلى ذلك أوضح مدير المشاريع الإنسانية في مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية محمد الجعدي أن مؤسسة الشعب بالشراكة مع مؤسسة يمن ثبات وتواصلاً لحملة الإغاثة للنازحين في محافظة الحديدة ستقومان في مرحلتها الثانية، بتوزيع 350 ناموسية على الأسر النازحة من مديريتسلدريهمي والتحيتا إلى مديرية المنصورية، بالإضافة إلى توزيع وتركيب الخيام على النازحين في مديرية السخنة وتفقد الأسر التي تم تسكينها في الخيام الايوائية.

وكانت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية ومؤسسة يمن ثبات، قد دشنتا السبت الماضي المرحلة الثانية من حملة الإغاثة للنازحين في محافظة الحديدة، من خلال توزيع 60 خيمة إيوائية على 60 أسرة نازحة في محل المشايخ بمديرية السخنة..

حضر التوزيع منسق الهيئة الوطنية للشؤون الإنسانية و مواحهة الكوارث محمد معافى وممثل مؤسسة يمن ثبات علي شايم.

سبأ

عن gamdan

شاهد أيضاً

تدشين الأنشطة والفعاليات الرياضية الخاصة بالمولد النبوي بالحديدة

‏‏  2 دقائق للقراءة        212    كلمة الحديدة نيوز / عبدالباري يغنم دشنت في يوم امس عصرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *