الحديدة:بدء صرف راتب شهر سبتمبر لموظفي 6 مديريات

‏  1 دقيقة للقراءة        78    كلمة

الحديدة نيوز- الحديدة

بدء مصرف الكريمي في، محافظة الحديدة صرف راتب شهر سبتمبر للمعلمين وموظفي عدد من المكاتب التنفيذية الحكومية في 6 مديريات هي الدريهمي والحالي والحوك والميتاء والخوخة وحيس

وقال رئيس نقابة المعلمين احمد عقلان في صفحته ان الصرف بدء عصر اليوم السبت بعد، استكمال كافة الاجراءات الخاصة بعملية الصرف

وبخصوص موظفي ديوان مكتب التربية والمو ظفين الجدد من المعلمين سيتم صرف رواتبهم بعد استكمال الاجراءات

عن gamdan

شاهد أيضاً

الحديدة : إنعقاد اللقاء الثالث عشر بين الحكومة والقطاع الخاص 

‏‏  3 دقائق للقراءة        596    كلمة الحديدة نيوز // سبأ : عُقد بمحافظة الحديدة اليوم اللقاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *