المجلس الثقافي البريطاني يمنح مدارس انوار العلى بالحديدة الجائزة المدرسية الدولية I S A

‏  2 دقائق للقراءة        294    كلمة

 

1

المجلس الثقافي البريطاني يمنح مدارس انوار العلى بالحديدة الجائزة المدرسية الدولية I S A

الحديدة نيوز / فؤاد العوسجي 

اكد وكيل وزارة التربية والتعليم فؤاد عبدالله الشامي على اهمية الجودة في التعليم والذي يحقق تميزا في جودة التعليم ويشكل نواة حقيقة للارتقاء بواقع التعليم والعملية النعليمية. وقال الشامي خلال زيارتة لمدارس انوار العلى بمديرية الحالي محافظة الحديدة الحاصلة والفائزة بالجائزة المدرسية الدولية ISA من المجلس الثقافي البريطاني واطلع على سير العملية التربوية والتعليمية ..

وعبر عن سعادته وشكره لادارة المدرسة واعضاء هيئة التدريس بالمدرسة وقد قام بتهنئة ادارة المدرسة كونها المدرسة الاهلية الوحيدة على مستوى الجمهورية التي تحصد هذه الجائزة في مجال جودة التعليم.

واشار الشامي الذي رافقة مدير عام مديرية الحالي عبدالمنعم الرفاعي ان حصول المدرسة على هذه الجائزة هو تكريم لنبض التطوير وروحه وحركته الذين يصنعون عقول الأجيال المتعاقبة ويبنون الأخلاق ويصلون الماضي بالحاضر والحاضر بالمستقبل.

مؤكدا أن الحقيقية التي يثبتها الواقع وتؤكدها التجربة البشرية عبر التاريخ الطويل أن أي أمة من الأمم لم تنهض أو تتطور الإ بالعلم والمعلم وسر تقدم العالم الأول في عصرنا هو إعتماد مبدأ العلم وتفعيل دور المعلم في تحقيق الإنجازات العظيمة. من جانبة اشار مدير مدارس انوار العلى انور الحكيمي الى ضرورة دعم المعلم التربوي من خلال إيجاد فرص المعيشة التي يحتاج إليها والسعي الجاد لتطبيق التدريب والتأهيل للكوادر التعليمية بما يسهم في خدمة العملية التربوية والعمل على مساعدة هذه الشريحة تجاه ما يعانيه من أزمات وضائقات مالية تعجزهم عن مواجهة الظروف الطارئة وخاصة ما يتعلق بصحة وحياة الإنسان.

رافقهم في الزيارة مدير الادارة التعليمية بالمديرية حسن وهبان

عن gamdan

شاهد أيضاً

تدشين الأنشطة والفعاليات الرياضية الخاصة بالمولد النبوي بالحديدة

‏‏  2 دقائق للقراءة        212    كلمة الحديدة نيوز / عبدالباري يغنم دشنت في يوم امس عصرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *