صنعاء:اختتام دورة قيادة عليا لمدراء أمن مديريات حجة والحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        230    كلمة

الحديدة نيوز/ سبأ

اختتمت بصنعاء اليوم دورة تخصصية في مجال مهارات القيادات العليا، نظمتها على مدى عشرة أيام الإدارة العامة للتدريب والتأهيل بوزارة الداخلية.
وفي حفل الاختتام نوه وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي بدور كلية التدريب والإدارة العامة للتدريب والتأهيل في تأهيل كوادر وزارة الداخلية.

وأعرب عن الأمل في استمرار تدريب كوادر ومنتسبي وزارة الداخلية في مختلف مجالات العمل الأمني والإداري بما يسهم في تجويد الأداء الأمني على مستوى المحافظات والمديريات.

وكان مدير كلية التدريب العميد الركن الدكتور أحمد حربه أشار إلى أن المتدربين من مدراء أمن المديريات بمحافظتي حجة والحديدة، تلقوا معارف تتعلق بمهارات قيادة إدارة الأمن، والتنسيق بين الوحدات الأمنية.

ولفت إلى أن الملتحقين بالدورة كانوا على درجة عالية من الالتزام والإنضباط والتفاعل .. مؤكدا الحرص على استمرار التدريب في مجال العمل الأمني، لما لذلك من أثر على أداء رجال الأمن وانعكاسه على مستوى ضبط ومكافحة الجريمة.

فيما نوهت كلمة الخريجين التي ألقاها الرائد خالد صبره بدور قيادة الوزارة واهتمامها على تأهيل كوادر وزارة الداخلية .. مؤكدا الاستعداد بذل أقصى الجهود لحفظ أمن واستقرار اليمن.

وفي ختام الحفل الذي حضره مدير شؤون الضباط بالوزارة العميد زكريا الشرفي، ونائب مدير عام التدريب والتأهيل العقيد أحمد الطالبي، تم توزيع الشهادات التقديرية على الخريجين.

عن Amat

شاهد أيضاً

الشامي يوقع عقد وكالة وتعاون مع شركة سقطرى للرياضة

‏‏  1 دقيقة للقراءة        184    كلمة الحديدة نيوز // عبدالوهاب العشبي وقع يوم امس الكابتن عبدالرحمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *