صنعاء:تكريم 300 من أوائل الدارسات ومعلمات محو الأمية بمديرية شعوب 

‏  2 دقائق للقراءة        284    كلمة

 

صنعاء:تكريم 300 من أوائل الدارسات ومعلمات محو الأمية بمديرية شعوب 

الحديدة نيوز/خــــــــــــــــاص

نظم مكتب محو الأمية بمديرية شعوب بأمانة العاصمة اليوم حفلا تكريمياً لـ 300 من أوائل الدارسات ومعلمات محو الأمية بالمديرية للعام (2017- 2018م) بالتعاون مع المجلس المحلي ومنظمة القلب الرحيم للتنمية.

وفي فعالية التكريم التي حضرها رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالأمانة حمود النقيب ووكيل أمانة العاصمة المساعد أحسن قاضي .. أشاد وكيل أمانة العاصمة لقطاع الوحدات الإدارية بصمود منتسبات ومعلمات محو الأمية في مواجهة الجهل في إطار صمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان.

وعبر عن تمنياته للخريجات والمعلمات استمرار النجاح والتحصيل العلمي لبناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة.

فيما أوضح مدير مكتب محو الأمية بمديرية شعوب عبدالله ضبيان أن المكتب يقيم هذه الفعالية التكريمية لـ300 معلمه ودارسة في مديرية شعوب للعام السابع على التوالي لتشجيع الأمهات الدارسات وتكريم المعلمات لصمودهن.

وأشار إلى أن عدد مراكز محو الأمية في مديرية شعوب 28 مركزا تضم أربعة آلاف و 218 دارسة بالإضافة ثمانية مراكز للمهارات الحياتية في مجال الخياطة والتطريز والأشغال اليدوية فيما تم افتتاح خمسة مراكز تكميلية لمواصلة التعليم الأساسي لمنتسبات محو الأمية.

تخلل الفعالية التي حضرها مدير شؤون الأحياء بالأمانة الدكتور قناف المراني ومدير مديرية شعوب مهدي عرهب ومدير مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية أكرم باكر وعدد من المعنيين، فقرات إنشادية لزهرات وطالبات مدارس الأمجاد.

وفي ختام الفعالية تم تكريم أوائل الدارسات والمعلمات والمبرزين في مكتب محو الأمية بالجوائز العينية والنقدية والشهادات التقديرية.

عن gamdan

شاهد أيضاً

بنك الكريمي يحصل على جائزة (SME Financier of the Year) العالمية

‏‏  3 دقائق للقراءة        443    كلمة   الحـــديــدة نيــــوز / قـــسم الأخــــبار  حصل بنك الكريمي للتمويل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *