عمال وموظفو النفط بالحديدة : بوارج التحالف تمنع دخول ناقلات النفط للميناء

‏  2 دقائق للقراءة        272    كلمة

الحديدة نيوز / خاص

نفذ عمال وموظفو فرع شركة النفط بمحافظة الحديدة أمس وقفة احتجاجية امام مكتب الامم المتحدة للتنديد بمنع تحالف العدوان السعودي الامريكي دخول ناقلات النفط إلى ميناء الحديدة دون أي وجة حق .

ورفع المشاركون في الوقفة الاحتجاجية التي شارك فيها عدد من قيادات فرع الشركة وعدد كبير من عمال وموظفي الفرع والمنشأت لافتات عبروا من خلالها عن استنكارهم الشديد لفرض تحالف العدوان القيود على وصول المشتقات النفطية الى ميناء الحديدة للشعب ومنعها من تفريغ المشتقات النفطية مما قد يفاقم من الوضع المعيشي والانساني والصحي والاقتصادي مما ينذر بكارثة أنسانية لايحمد عقباها.

واكد البيان الصادر في الوقفة الاحتجاجية على ان المشتقات النفطية هي الشريان الرئيسي لحركة النقل ووصول المساعدات الغذائية والانسانية الى جميع المناطق اليمنية وعدم توفر المشتقات النفطية يؤدي الى كارثة انسانية في كافة المجالات المعيشية والصحية والاقتصادية.

واشار البيان الى ان التصعيد الاخير من قبل تحالف العدوان بمنع دخول المشتقات النفطية الى ميناء الحديدة وقطع طرق امداد المواطنين فاقم من تدهور الوضع الانساني والاقتصادي مما انعكس على الوضع المعيشي للمواطنين بأرتفاع اسعار الغذاء والمشتقات النفطية و تدني القوة الشرائية في اليمن وخاصة في تهامة.

وطالب عمال وموظفوا فرع النفط بالحديدة في بيانهم بوقف العدوان الغاشم وغير المبرر على اليمن ورفع الحصار على المشتقات النفطية وفتح المنافذ البحرية والبرية والمطارات وكافة الطرق الحيوية لامداد المواطنين، بالغذاء والمشتقات النفطية.

كما حملوا الامم المتحدة  والمجتمع الدولي مسؤولية ما يتعرض له الشعب اليمني من قهر وقتل وحرمان وتدمير البنى التحتية وانتشار المجاعة في كافة المناطق اليمنية .

عن gamdan

شاهد أيضاً

تدشين الأنشطة والفعاليات الرياضية الخاصة بالمولد النبوي بالحديدة

‏‏  2 دقائق للقراءة        212    كلمة الحديدة نيوز / عبدالباري يغنم دشنت في يوم امس عصرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *