مناقشة خدمات مؤسسة العامة للإتصالات بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        232    كلمة

وزير الاتصالات

ناقش إجتماع بالمؤسسة العامة للإتصالات بمحافظة الحديدة برئاسة القائم بأعمال وزير الإتصالات وتقنية المعلومات مصلح العزيز، الخدمات التي تقدمها المؤسسة وجهودها في تطوير العملية التقنية في تكنولوجيا الإتصالات والمعلومات.

واستعرض الإجتماع الذي ضم مدراء الإدارات بالمؤسسة، أبرز الصعوبات التي تواجه الفرع والحلول الكفيلة بتخطي كافة العوائق.

وفي الإجتماع أشاد القائم بأعمال وزير الإتصالات بجهود موظفي وكوادر المؤسسة العامة للإتصالات بالحديدة في تطوير وتحديث العمل بما يخدم تحسين خدمة الإتصالات للمواطنين.

وأشار إلى ما تمر به البلاد من عدوان غاشم بقيادة السعودية وأمريكا وسعيهما لتدمير البنية التحتية للشعب اليمني بما في ذلك أبراج الإتصالات التابعة للمؤسسة العامة للإتصالات.

وأشاد بصمود موظفي المؤسسة في مواجهة العدوان من خلال تواجدهم المستمر في مواقع العمل وجهودهم التي قاموا بها خلال المسيرات والوقفات وحملات دعم البنك المركزي.

فيما أشار مدير عام فرع المؤسسة العامة للإتصالات بالحديدة علي هبة مكي إلى أن المؤسسة تعمل على تنفيذ برامج وأنشطة المؤسسة العامة بما يخدم المصلحة العامة .

وأكد أهمية الإجتماع لمناقشة الجوانب المتعلقة بآلية عمل المؤسسة وتطوير نشاطها وكيفية الوصول إلى أفضل الخدمات للمستفيدين.

عقب ذلك زار القائم بأعمال وزير الإتصلات السنترالات التابعة لفرع المؤسسة واستمع من مدير فرع المؤسسة إلى شرح عن أداء السنترالات والجهود المبذولة من القائمين عليها لاستمرار تشغيلها.

عن arafat

شاهد أيضاً

تدشين الأنشطة والفعاليات الرياضية الخاصة بالمولد النبوي بالحديدة

‏‏  2 دقائق للقراءة        212    كلمة الحديدة نيوز / عبدالباري يغنم دشنت في يوم امس عصرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *