مناقشة نشاط منظمة الإغاثة الإسلامية بمحافظة الحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        304    كلمة

 

الحديدة نيوز- الحديدة

ناقش القائم بأعمال محافظة الحديدة محمد عياش قحيم مع المدير التنفيذي حول العالم  لمنظمة الإغاثة الإسلامية نصر الدين أحمد نشاط المنظمة في عدد من المديريات .

وتطرق اللقاء الذي حضره رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي محمد سليمان حليصي ووكيلا المحافظة عبد الجبار أحمد محمد ومجدي الحسني إلى تدخلات المنظمة في عدد من القطاعات الخدمية والإنسانية.

وفي اللقاء استعرض مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور عبد الرحمن جار الله  احتياجات القطاع الصحي بالمحافظة خاصة المرافق الصحية الواقعة في المربع الجنوبي للمحافظة .. مشيرا إلى أن 14 مرفق صحي بحاجة إلى دعم وإعادة تأهيل من بينها تأهيل أحد المرافق الصحية ليكون مستشفى ريفي عوضا عن مستشفى حيس الذي تم استهدافه وتدميره من قبل العدوان.

فيما استعرض مدير فرع الهيئة الوطنية للشؤون الإنسانية ومواجهة الكوارث بالمحافظة جابر الرازحي أوضاع النازحين في المحافظة، والمشاريع المتعثرة في قطاع المياه بعدد من المديريات والذي ساهمت المنظمة في إعادة تأهيلها ، لافتا إلى أنه تم اعداد خطة  تتضمن المشاريع التي تتطلب تدخل المنظمة لإعادة تأهيلها.

من جانبه أكد المدير التنفيذي للمنظمة استمرار جهود المنظمة وتقديم الدعم المناسب للمشاريع الخدمية الإنسانية وفق الإمكانيات المتاحة.

وبين أن الهدف من زيارة المحافظة هو الإطلاع على الأوضاع والاستماع إلى الملاحظات عن سير أداء المنظمة من أجل العمل على تلافي أي قصور مستقبلا.

وثمن نصر الدين أحمد كافة التسهيلات التي تقدمها السلطة المحلية لإنجاح نشاط المنظمة ، متمنيا استمرار الدعم لتحقيق الهدف من وجود المنظمة وتدخلاتها.

حضر اللقاء نائب مدير أمن المحافظة العقيد عمر المقبلي ومدير برنامج الإغاثة بالمنظمة إبراهيم حمادي ومدير فرع المنظمة بالمحافظة سالم جعفر باعبيد.

سبأ

عن arafat

شاهد أيضاً

تدشين الأنشطة والفعاليات الرياضية الخاصة بالمولد النبوي بالحديدة

‏‏  2 دقائق للقراءة        212    كلمة الحديدة نيوز / عبدالباري يغنم دشنت في يوم امس عصرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *