منظمة اليونيسيف تعلن تمديد حملة التطعيم ضد الكوليرا حتى الثاني من مايو

‏  1 دقيقة للقراءة        99    كلمة

الحديدة نيوز/ خاص

أعلنت منظمة اليونيسيف، تمديد حملة التطعيم ضد وباء الكوليرا في اليمن، حتى الثاني من مايو في مناطق السبين والوحدة وشعب بصنعاء.

وكتبت اليونيسيف، في تغريدة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، تابعها المشهد العربي: “نظرا لأن كل طفل يستحق صحة أفضل، تم تمديد حملة التطعيم ضد الكوليرا، حتى الثاني من مايو في مناطق السبين والوحدة وشعب بأمانة العاصمة.

وتابعت: “تلقى أكثر من 707 ألف شخص لقاح الكوليرا خلال جولتي التحصين في كل من عدن وإب والحديدة.

عن Amat

شاهد أيضاً

في لؤلؤة همدان صنعاء ..فرصة حقيقية لامتلاك أرض مضمونه سكنية بالتقسيط المريح

‏‏  3 دقائق للقراءة        478    كلمةأركان العاصمة للاستثمارالعقاري .. فرصة حقيقية لامتلاك أرض مضمونه سكنية بالتقسيط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *