رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
الرئيسية / شؤون محلية / أحمد بركة : اليمن تدفع فاتورة وقوفها مع فلسطين

أحمد بركة : اليمن تدفع فاتورة وقوفها مع فلسطين

الحديدة نيوز / أكرم الحاج

استقبل السيد أحمد بركة ممثل حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين بالجمهورية اليمنية بمكتب الحركة اليوم الثلاثاء ، وفد قيادة الأحزاب اليمنية المناهضة للعدوان .

واكد بركة خلال استقباله الوفد اليمني ، على دور اليمن المشرف مع القضية الفلسطينية ، في كل محطاتها على جميع المستويات كقضية شرعية .

وأضاف أن اليمن تدفع فاتورة وقوفها مع فلسطين ، وهي موجودة في صلب العقلية الصهيونية رغم البعد الجغرافي ، مشيراً ان اليمن لا تدخر جهداً في دعم القضية الفلسطينية ، مثمناً زيارتة الوفد لمكتب الحركة .

من جانبه دعا السيد عبد الملك الحجري رئيس تكتل الاحزاب اليمنية المناهضة للعدوان ، إلى إيجاد آلية عملية لمساندة القضية الفلسطينية ، مؤكداً على الموقف الثابت لليمن المساند للقضية الفلسطينة في وجه الاحتلال ، ودور محور المقاومة في الوقوف أمام غطرسة وتمدد العدو في المنطقة .

نائب رئيس التكتل وعضو مجلس الشورى السيد لطف الجرموزي شدد على أهمية توحيد جهود الأمة لدعم القضية الفلسطينية ، وتوجيه بوصلتها باتجاه العدو الصهيوني .

وأكد الجرموزي أن ارتباط اليمن بفلسطين هو ارتباط بالرسالة الإلهية .

الامين العام لحزب السلام الاجتماعي الدكتور محمد البشيري ، أكد على الموقف الثابت والأصيل لليمن رسمياً وشعبياً تجاه القضية الفلسطينية ، مشدداً على اهمية وحدة الامة في دعم ومساندة المقاومة الفلسطينية حتى تحرير الارض واستعادة المقدسات الاسلامية في فلسطين .

حضر اللقاء من جانب حركة الجهاد الاسلامي الدكتور مجدي عزام وأ. عرفات شروح .

كما حضر اللقاء من جانب الاحزاب اليمنية للعدوان كلاً من الشيخ مصلح أبو شعر أمين عام تنظيم التصحيح الشعبي الناصري ، والدكتور عارف العامري أمين سر جبهة التحرير ، وأ. عبد الخالق الجبري عضو الامانة العامة لحزب الكرامة ، ومحمد عز الدين عضو الامانة العامة لحزب السلم والتنمية ، وأبو مرتضى السماوي عضو الامانة العامة لتنظيم التصحيح .

شاهد أيضاً

الماجستير بامتياز للباحث اليمني جلال الدين الورافي

الحديدة نيوز / قسم الأحبار حصل الباحث اليمني جلال الدين امين احمد الورافي على درجة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *