رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
الرئيسية / أخبار الحديدة / إجتماع بقادة الرأي لمناقشة الجهود اﻹحترازية لمواجهة كورونا بمديرية المنصورية

إجتماع بقادة الرأي لمناقشة الجهود اﻹحترازية لمواجهة كورونا بمديرية المنصورية

الحديدة نيوز_  أبوبكر دحروش 

عقد صباح اليوم بمديرية المنصورية إجتماع استثنائي برئاسة مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي الأستاذ أدهم عبدالله ثوابه والمشرف العام الأستاذ عامر علي عامر وأمين عام المجلس المحلي اﻷستاذ علي البحر وذلك لمناقشة التدابير اﻹحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وتم خلال اﻹجتماع الذي حضره مدير أمن المديرية العقيد عوفان حسين عوفان ونائبه المشرف الأمني الرائد عبدالله حسين الموانس ومدير مكتب الصحة الدكتور داوود مهيم، تم إستعراض جملة من اﻹجراءات الاحترازية التي قامت بها المديرية للحد من تفشي وباء كورونا .

وفي اﻹجتماع أشاد مدير عام المديرية بالجهود التي  تم إتخاذها بالمديرية ومنها منع التجمعات واﻷعراس ،

معبرا عن شكره  لمكتب الصحة بالمديرية لقيامهم بتوفير فرش وبعض المستلزمات لمركز الحجر الصحي بالمديرية ، مشيدآ بالدور الكبير الذي يبذله الجانب اﻷمني من خلال التفتيش الدقيق لاكتشاف الوافدين من مناطق سيطرة المرتزقة والمحافظات الواقعة تحت سيطرة العدوان .

وحث مدير عام المديرية على ضرورة تضافر الجهود من مختلف أطياف المجتمع وتقديم كل الخدمات لمن يتم إحالتهم إلى مركز الحجر الصحي بالمديرية في ظل شحة اﻹمكانات الناتجة عن استمرار العدوان والحصار.

بدوره نوه مشرف عام المديرية إلى دور العقال الرئيسي والمهم للإبلاغ عن أي شخص يأتي من مناطق سيطرة العدوان خصوصا من يقدموا بطرق التهريب ومن منافذ مختلفه .

حضر الإجتماع رئيس لجنة الخدمات اﻷستاذ إبراهيم دحروش ومدير المستشفى الريفي الدكتور عبده بن والمقدم عبدالرزاق القضيبه ومدير مكتب الصناعة والتجارة الاستاذ محمد حجر بخاش وعدد من قادة الرأي والشخصيات الإجتماعية بالمديرية

شاهد أيضاً

أم محمد نازحة من الحديدة : “ما عيد إلا في بيتك “

الحديدة نيوز _ عرفات مكي “ما عيد إلا في بيتك” بهذه الكلمات ردت “أم محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *