عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة

الحديدة نيوز / منصور الدبعي 

للمرة الأولى ربما في اليمن ترتبط مناسبة اجتماعية بمناسبة رياضية في توقيت واحد’ حيث يستعد العريسان مالك واخيه محمد نجلي اليمني الرياصي عبد الرحيم الحجاجي للإحتفال بإحياء حفل زفافهما الميمون اليوم الأحد خامس أيام عيد الفطر المبارك 1445هـ بالعاصمةاليمنية صنعاء.
العريسان نجلي نجم الكرة الساحلية وشباب الجيل عبد الرحيم الحجاجي، سيذهبان الى ملعب أكاديمية سام لكرة القدم في حفل زفافهما لحضور اللقاء الكروي الخاص بهذة المناسبة بمباراة كروية تقام بين فريقي العريس مالك واخيه العريس محمد ، بمشاركة وحضور نجوم الكرة الساحلية مشاركة نجوم الكرة اليمنية بلقاء كروي على شرف العريسان برغم حالة الحزن التي تسيطر على الأسرة لوفاة جدة العرسان رحمة الله عليها والدة الكابتن عبد الرحيم الحجاجي الذي صادف أيام الإستعدادات ، إلا أن التعهدات والحجوزات المسبقة لموعد الزفاف صعبت من مهمة إلغاء موعد اللقاء الكروي وحفل الزفاف ..
والد العريسان مالك ومحمد الكابتن عبد الرحيم الحجاجي قدم الدعوة لكافة نجوم اليمن والكرة الساحلية لحضور هذة المناسبة الاجتماعية الكروية ومشاركته الفرحة وفرحة عمر نجليه بمناسبة زفافهما في ظاهرة إجتماعية لم يسبق لها في اليمن .. 

عن Admin

شاهد أيضاً

محفظة جوالي الإلكترونية تحتفي بأكثر من مليون مشترك في إنجاز غير مسبوق

‏‏  3 دقائق للقراءة        484    كلمة الحـــديـــدة نــيوز / قســـــم الأخــــبار  حققت محفظة جوالي الإلكترونية إنجازا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *