أمسيه احتفائية لمكتب الصحة بمديرية الدريهمي بمناسبة ذكرى المولد النبوي

‏  3 دقائق للقراءة        409    كلمة

الحديدة نيوز / قسم الأخبار

نظم مكتب الصحة العامة والسكان العام بمديرية #الدريهمي محافظة #الحديدة مساء امس فعالية احتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف 1443هـ.

وفي الفعالية التي بدأت بايات من ذكر الحكيم القاها د/باسم القاضي وبعد ذلك القيت كلمه ترحيبيه لمدير مكتب الصحة بالمديرية د/عبدالله قاضي أشارت في مجملها إلى أهمية الإحتفال بالمولد النبوي تقديراً لمكانته العظيمة في قلوب اليمنيين.

وأكدت أن أبناء محافظة الحديدة وتهامة بصورة خاصة يحتفلون بهذه المناسبة في أجواء روحانية مليئة بالفرحة والإبتهاج بمولد خاتم الأنبياء والمرسلين.

وأشاد بدور القطاع الصحي بالمديرية في تنظيم الفعاليات الإحتفالية بمولد الرسول الأعظم.

كما القى نائب مدير مكتب الصحة كلمة تناولت عدداً من سيرة الرسول الاعظم في تعاملة وحياتة معبرا” عن شكرة لجميع الكوادر الصحية التي حضرت للابتهاج بهذة المناسبة الدينية العظيمة ..

فيما أستعرض المشرف الثقافي للمربع الجنوبي ابوليد والمشرف الثقافي بالمديرية علي عيسى جوانب من سيرة وحياة النبي الكريم.

وتناول صوراً من مسيرته الإنسانية والاجتماعية ودعوته ورسالته للبشرية جمعاء، ونماذج من مواقفه الجهادية.
كما القيت كلمة نيابة عن هيئة العلماء أ/وهب الجليل قال فيها ان هذه الفعالية ليست ببدعه كما يروج لها بعض المظليلين وانما تدل على حبنا لهذا الرسول الاعظم

وتخلل الفعالية عدداً من الفقرات الفنية والشعرية للشاعر أ/ محمد البجلي والشاعر السيد عبدالكريم قاضي المعبرة عن المناسبة والاقتداء بسيرة محمد صلىَ الله عليه وسلم .

كما اختتم الفعالية مدير عام المديرية المجاهد الشيخ /محمد الموساي شكر فيها ادارة مكتب الصحة بالمديرية على تنظيم مثل هذه الفعاليات وشكر جميع الحاضرين وعلى راسهم المشرف الثقافي للمربع الجنوبي ابو وليد وجميع الحاضرين كما حث وشدد على الحشد والحضور للفعالية المركزية للمربع الجنوبي في ساحة الحسينيه مديرية بيت الفقيه ..


حضر الفعالية مسؤل التلاحم القبلي المجاهد الشيخ خالد المسعودي والمجاهد د/ محمد قاسمي ومدير أمن المديرية العقيد /عمر حشيبري والمشرف الامني ابو معين ومدير مكتب المدير فواد دهل ومدير الاشغال محمد سيد ومدير الاوقاف محمد البجلي والمشرف التربوي عباس عمر ومسؤل مركز اللاوية د/عبدالرزاق ومسؤل مرفق الكنباحية د/ابراهيم خمج ومشرف التحصين بالمديرية د/ عيسى خمج محمد يحي ومندوب الامن والمخابرات /ابواسلام ..

 

عن gamdan

شاهد أيضاً

محفظة جوالي الإلكترونية تحتفي بأكثر من مليون مشترك في إنجاز غير مسبوق

‏‏  3 دقائق للقراءة        484    كلمة الحـــديـــدة نــيوز / قســـــم الأخــــبار  حققت محفظة جوالي الإلكترونية إنجازا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *