رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي

الحديدة : أمن الجراحي يلقي القبض على سارق مجوهرات

 

الحديدة نيوز / أحمد باجل

تمكنت الاجهزة الامنية بمديرية الجراحي بمحافظة الحديدة من القبض على سارق مجوهرات الفتيات والذي يقوم بإستدراج الصغيرات ونشل المجوهرات من أذانهم ..
وقال مصدر امني في تصريح ل ” الحديدة نيوز ” بأن الاجهزة الامنية في مديرية الجراحي تمكنت امس من القى القبض على المتهم ( ب/ ع/س ) بعد تلقي بلاغات من الاهالي بأنتشار جريمة سرقة مجوهرات صغيراتهم اثناء اللعب في الشوارع ..
واشار المصدر الى ان الاجهزة الامنية تجري حاليا” عملية جمع الاستدلالات والادلة مع المتهم والذي أعترف في محاضر التحقيقات بانة كان يقوم بخطف الفتيات الصغيرات ثم أخذ الذهب من اذانهن جبراً وتركهن وبيع تلك المجوهرات في الاسواق ..
وأوضح العقيد هاني الاشول مدير امن مديرية الجراحي بأن التحقيقات مازالت جارية عل قدم وساق مع المتهم بسرقة المجوهرات الذهب وسيتم أحالتة مع اوليات القضية الى النيابة لإستكمال الاجراءات القانونية ..
هذا وقد عبرالموطنين من اهالي مديريه الجراحي عن شكرهم لمدير شرطة الجراحي العقيد هاني الاشول والرائد اكرم بازي مدير البحث والملازم صادق المزجاجي على تجاوبة مع بلاغات الاهالي و اليقظة الامنية والحس الامني العالي لكل من يتسول لة نفسة المساس بامن واستقرار المديرية ..

شاهد أيضاً

اختتام أعمال الدورات التدريبية في مجال تعزيز إجراءات مكافحة العدوى في الحديدة

اختتام أعمال الدورات التدريبية في مجال تعزيز إجراءات مكافحة العدوى في هيئة مستشفى الثورة العام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *