إجراء عمليه معقدة وناجحة في مستشفى الدكتورة مها البيضاني التخصصي للأمومة والطفولة

‏  2 دقائق للقراءة        245    كلمة

الحديدة نيوز / قسم الأخبار

نجح فريق طبي يمني بمستشفى الدكتورة مها البيضاني التخصصي للأمومة والطفولة من استئصال ورم يزن 3 كيلو جرام من رحم إمرأة مريضة يمنية بعد عمليه جراحية تكللت بالنجاح .

وأوضحت الدكتورة مها البيضاني – أخصائية جراحة وأمراض النساء والتوليد والعقم وأطفال الأنابيب-جامعة روستوف الحكومية الطبية -روسيا الإتحادية  بأن المريضة وهي في الثلاثينات من العمر كانت تشكو من آلام مزمنة وتضخم أسفل البطن وهو ما أعاقها عن الإنجاب لفترة تزيد عن 4 سنوات ، وقد تم إخضاعها لكشف طبي كشف عن وجود ورم كبير في الرحم على ضوئه قررنا لها إجراء عملية جراحية لاستئصاله.

وأشارت إلى انه تبين بعد عمل الفحوصات الطبية اللازمة أن لديها ورماً ليفياً متضخماً وكان خيار العملية الجراحية هو الخيار الأنسب في مثل هذة الحالات لإزاله الورم .

وأكدت إلى أن العملية استمرت نحو ساعتين تمكنا من خلالها من استئصال الورم دون إحداث اي ضرر في رحم المريضة والتي كانت تخشى فقدان الرحم وأن المريضة حالياً في حالة وصحة جيدة.

من جانبها تقدمت المريضة بالشكر الجزيل للدكتورة مها البيضاني الدكتورة التي أجرت العمليه وللطاقم الطبي المعالج في المستشفى والفريق الإداري على الرعاية الصحية والطبية والمعاملة المتميزة من قبل الأطباء والممرضات في المستشفى. 

تجدر الإشارة إلى أن مستشفى الدكتورة مها البيضاني يعتبر من أفضل المستشفيات المتخصصة بالأمومة والطفولة.

عن gamdan

شاهد أيضاً

قبائل اليمن تستنكر محاولة اغتيال رئيس اللجنة المركزية العليا لحل قضايا الثأر المراغة الشيخ محمد الزلب

‏‏  2 دقائق للقراءة        248    كلمة الحديدة نيوز / قــــســم الأخـــبار استنكرت عدد من قبائل اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *