رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
الرئيسية / أخبار الحديدة / إفتتاح مشاريع مياه بمديرية المنصورية على نفقة مؤسسة هائل الخيرية

إفتتاح مشاريع مياه بمديرية المنصورية على نفقة مؤسسة هائل الخيرية

الحديدة نيوز _  أبوبكر دحروش

دشن مدير عام  مديرية المنصورية رئيس المجلس المحلي الأستاذ أدهم عبدالله ثوابه والمشرف العام عامر علي عامر  ومعهم  رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي الأستاذ إبراهيم دحروش علي قنطار وممثل المؤسسة الخيرية لهائل سعيد وشركاه اﻷستاذ عصام هجاري تشغيل مشروع مياه قرى النهاريين والقلعصيه بمنظومة طاقه شمسيه والخط الناقل للمياه لمشروع مياه الحبيل والقرى المجاورة لها والتي تم تنفيذها على نفقة المؤسسة الخيرية لهائل سعيد وشركاؤه .

وخلال اﻹفتتاح وعقب قص الشريط ألقى رئيس لجنة الخدمات كلمة له نيابة عن مدير عام المديرية عبر خلالها عن شكر السلطة المحلية لمؤسسة هائل الخيرية على اللفتة الكريمة والعطاء السخي للتخفيف من معاناة المواطنين خصوصاً في جانب المياه  أو الجوانب اﻹنسانية المختلفة متمنياً للقائمين على المؤسسة مزيداً من التوفيق والسداد في القرب من الناس وتلمس احتياجاتهم.

من جهته أثنى ممثل المؤسسة الخيرية عصام هجاري  على التعاون اللامحدود من قبل السلطة المحلية ممثلة في اﻷخ مدير عام المديرية في التواصل والمتابعة وتذليل الصعاب ﻹنجاح عمل المؤسسة بالمديرية معرباً عن سعادة المؤسسة في تنفيذ مشاريع مختلفة ولما من شأنه القرب من الناس والتخفيف من معاناتهم وخصوصاً في جانب المياه .

إلى ذلك سلم رئيس لجنة الخدمات شهادة شكر وعرفان من السلطة المحلية بالمديرية إلى ممثل المؤسسة الخيرية تقديراً لجهودهم وعطائهم السخي واللامحدود .

ويأتي تنفيذ هذه المشاريع   ضمن سلسلة من التدخلات التي تقوم بها المؤسسة في مديرية المنصورية في جوانب مختلفة سيما جانب المياه والجوانب اﻹنسانية المختلفة.

حضر  التدشين  عضوالمجلس المحلي الأستاذ حسن يوسف ومتابعي مربعي الحبيل محمد أحمد إسماعيل ويفاعه إبراهيم خمجان
ومديرا مشروع مياه الحبيل محمد حكمي والنهاريين أحمد علي النهاري وعدد من المستفيدين.

شاهد أيضاً

الماجستير بامتياز للباحث اليمني جلال الدين الورافي

الحديدة نيوز / قسم الأحبار حصل الباحث اليمني جلال الدين امين احمد الورافي على درجة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *