رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي

إفتتاح مشروع مياه لأهالي مديرية المنصورية بالحديدة

 

الحديدة نيوز / أبوبكر دحروش

افتتحت صباح اليوم السلطة المحلية والجانب اﻹشرافي بمديرية #المنصورية مشروع مياه قرية الشط والذي تم تنفيذ منظومة طاقة شمسية على نفقة مؤسسة هائل سعيد انعم وشركاه الخيرية.

وفي الافتتاح بارك أمين عام المجلس المحلي علي البحر للأهالي بمنظومة للطاقة الشمسية ، وأوصل تحيات ومباركة مدير عام المديرية أدهم عبدالله ثوابه لهم بنجاح المشروع .. شاكرآ لمؤسسة هائل وشركاه الخيرية على تعاونهم المستمر مع مديرية المنصورية وبمختلف مشاريعها الخيرية اﻹنسانية والتنموية .

هذا واعتبر مشرف عام المديرية المجاهد عامر علي عامر تنفيذ منظومة الطاقة الشمسية لمشروع مياه قرية الشط تتويجآ وتكريمآ للمجتمع في القرية والذي ضرب أروع اﻷمثلة في إنشاء المشروع من وهلته اﻷولى بمبادرات ذاتية .. معربآ عن شكره لمؤسسة هائل وشركاه على جهودهم الخيرية .. ودعا المجتمع للحفاظ على المشروع.

إلى ذلك اشاد ممثل مؤسسة هائل سعيد وشركاه الخيرية عصام هجاري بتعاون السلطة المحلية بمديرية المنصورية والجانب اﻹشرافي بتذليل كافة الصعوبات أمام المؤسسة للوصول إلى المواطنين وفي مختلف الجوانب .. معبرآ عن سعادة المؤسسة للنجاح الذي تحقق للمشروع بفضل الله وتوفيقه متمنيآ للمجتمع ديمومة عمل المشروع في توفير شربة الماء النقية لهم .. معبرآ عن سعادته والقائمين على المؤسسة لتنفيذ المشروع .. ومؤكد استعداد المؤسسة مواصلة عطاءها الخيري في المديرية .

بدوره وصف رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي إبراهيم دحروش علي إنجاز المشروع بالعمل الجبار والملموس في ظل غلاء مادة الديزل التي يتحمل أعباءها المستفيدين للإنفاق على المضخات والمواطير اﻹستهلاكية مع استمرار العدوان والحصار .. متمنيآ لمؤسسة هائل سعيد وشركاه الخيرية التوفيق والسداد نظير تعاونهم المستمر في إنجاز عدد من المشاريع بالمديرية.

من جانبه وجه مدير مشروع مياه قرية الشط الخبان عبدالله خالص شكره وتقديره للمؤسسة ولقيادة السلطة المحلية لتعاونهم لتحقيق حلم المواطنين الذين عانوا كثير بحثآ عن المياه متمنيآ للجميع التوفيق والسداد بإذن الله.

ويأتي تنفيذ منظومة الطاقة الشمسية لمشروع مياه قرية الشط تتويجآ لنجاح المجتمع الذي قام بإنشاءه المجتمع بجهود ومبادرات ذاتية مجتمعية .. وانجاز كبير في جانب المياه أعانت فيه المؤسسة السلطة المحلية ضمن خطتها الهادفة استكمال جميع مشاريع المياه بالمديرية للعمل بمنظومة الطاقة الشمسية كبديل للمضخات التي تعمل بالديزل في ظل معاناة المواطنين اقتصاديآ نتيجة استمرار العدوان والحصار وحربه اﻹقتصادية التي تستهدف المواطن .

حضر التدشين رئيس لجنة التخطيط والمالية حسن خضري واﻷستاذ إبراهيم خمجان وعاقل قرية الشط شعيب محمد وعدد من الشخصيات اﻹجتماعية وجمع كبير من المستفيدين من أهالي القرية.

شاهد أيضاً

الجمعية النرويجية الدولية تكرم سفيرة السلام في اليمن إرتفاع القباطي 

الحديدة نيوز / قسم الأخبار كرمت الجمعية النرويجية الدولية للعدالة السلام في العاصمة المصرية القاهرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *