إنطلاق المارثون الرياضي الأول بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        241    كلمة

الحديدة نيوز / قسم الأخبار

نظم مكتب الشباب والرياضة بمحافظة الحديدة المارثون الرياضي الأول بساحة العروض بمدينة الحديدة بمشاركة أكثر من 400 الشباب والرياضيين بالمحافظة .

ونظم المارثون تزامنا مع ذكرى عاشوراء وتحت شعار “هيهات منا الذلة” من نقطة البداية “بوابة جامعة الحديدة” في شارع الدريهمي وحتى نقطة النهاية في منصة العروض.

واكد مدير عام مكتب الشباب والرياضة عماد البرعي أن المارثون الرياضي يأتي برعاية السلطة المحلية، ممثلة بمحافظ المحافظة محمد عياش قحيم والأستاذ أحمد البشري وكيل أول المحافظة وبالتنسيق والتعاون مع الادارة العامة للمرور .

وشهدت ساحة العروض مشاركة واسعة من الرياضيين وتفاعلا كبيرا من الاعلاميين والناشطين الذين عبروا عن أهمية النشاط الرياضي المتواصل مشيدين بدور السلطة المحلية ومكتب الشباب والرياضة في الاهتمام بالشباب والدعم المستمر والمتواصل لكل الأنشطة الرياضية .

هذا وجاء في المركز الأول اللاعب ابراهيم جميل وفي المركز الثاني اللاعب محمد أحمد علي وفي المركز الثالث اللاعب عبدالسلام سويد بينما جاء رابعا اللاعب احمد يوسف واللاعب هيثم أحمد خامساً بينما تم تكريم بقية اللاعبين في المراكز الأخيرة

حضر التكريم العميد رياض بلدي مدير استخبارات المنطقة الخامسة واللواء محمد القادري قائد الدفاع الساحلي والاستاذ علي كباري وكيل المحافظة ومديري الشباب والرياضة والإعلام الأستاذ عماد البرعي والأستاذ أكرم الأهدل وعدد من الشخصيات الرسمية والإجتماعية والرياضية .

عن gamdan

شاهد أيضاً

الكهرباء التجارية تصعق المواطنين في منطقة القطيع بالحديدة

‏‏  3 دقائق للقراءة        478    كلمة الحديدة نيوز / أيوب أحمد هادي مع إستمرار غياب الكهرباء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.