رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي

إجتماع بمديرية المنصورية لمناقشة التدابير اﻹحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

الحديدة نيوز: أبوبكر دحروش

عقد يومنا هذا بمديرية المنصورية إجتماع إستثنائي برئاسة مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي الأستاذ أدهم عبدالله ثوابه ومعه مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور داوود مهيم ومدير أمن المديرية العقيد عوفان حسين عوفان وذلك لمناقشة التدابير اﻹحترازية والوقائية الجادة للحد من إنتشار فيروس كورونا.

وحث اﻹجتماع على ضرورة العمل الجاد والمسؤول من الجميع واتخاذ التدابير اﻹحترازية والوقائية على نطاق واسع للحد من تفشي فيروس كورونا القاتل.

وفي اﻹجتماع شدد مدير عام المديريه على مكتب الصحه والاشغال والصناعة والتجارة بضروة التحرك السريع وإلزام أصحاب المطاعم والمحلات وصوالين الحلاقة إلى ضرورة العمل على توفير أدوات التعقيم للمواطنين لحمايتهم من مخاطر الفيروس.

وأكد مدير عام المديرية على مدير الأشغال ضرورة إعادة النظر في سوق القات كونه يعد اﻷكبر خطرآ ، إضافة إلى إلزام المساجد من خلال اﻻوقاف بالتقيد بإجراءات التعقيم للمصلين ، مهيبآ بالجانب اﻷمني التحلي باليقضه والانتباه للمنافذ وضبط الوافدين من مناطق سيطرة المرتزقة والمحافظات حيث انتشار الفيروس .

من جهته طالب مدير مكتب الصحة بضرورة الوقوف إلى جانب القطاع الصحي من مختلف أطياف المجتمع في المديريه من أجل اﻹسهام في تجنب خطر فيروس كورونا القاتل.

حضر الإجتماع المشرف اﻹجتماعي الشيخ عبدالله قضيبه ومسؤول التوجيه واﻹرشاد المشرف الثقافي الأستاذ شريف محمد علي شريف ومكتب المشرف العام بالمديريه الاستاذ أبو عبدالقادر وعدد من مدراء المكاتب التنفيذيه ومسؤولوا المرافق الصحية على مستوى المديريه.

شاهد أيضاً

الهلال الساحلي يخطف كأس أربعينية الفقيد سامي نعاش بالحديدة

الحديدة نيوز / قاسم البعيصي توج فريق نادي الهلال الساحلي زعيم اندية محافظة الحديدة بكأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *