الحديدة : مناقشة تدخلات منظمة رعاية الأطفال في القطاع الصحي بمديرية الحالي

‏  2 دقائق للقراءة        259    كلمة

الحديدة: مناقشة تدخلات منظمة رعاية الأطفال في القطاع الصحي بمديرية الحالي

الحديدة نيوز/ خاص

قش مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الحديدة الدكتور عبد الرحمن جار الله اليوم مع مديرة منظمة رعاية الأطفال بالمحافظة الدكتورة مريم الدوغاني تدخلات المنظمة في المرافق الصحية بمديرية الحالي في مجال مكافحة الكوليرا والأمراض المعدية.

و تطرق الاجتماع الذي حضره مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة محمد الدبعي و مدير عام مديرية الحالي عبد المنعم الرفاع إلى ضرورة استمرار دعم مراكز مكافحة الكوليرا في المرافق الصحية بمديرية الحالي وعلى وجه الخصوص في مستشفى السلخانة العام.

كما تناول الاجتماع الدعم الذي تقدمه المنظمة في مجال خدمات النساء والولادة .

و أشار مدير عام مكتب الصحة إلى الجهود التي تبذلها منظمة رعاية الأطفال لمساعدة القطاع الصحي بالمحافظة في عدد من المرافق الصحية بالمديريات من خلال تنفيذ العديد من المشاريع الصحية التي تسهم في خدمة المواطن.

وعبر عن تقدير قيادة مكتب الصحة بالمحافظة لجهود كافة المنظمات الدولية العاملة في المحافظة في ظل الوضع الذي يمر به الوطن وفي مقدمتها منظمة رعاية الأطفال ومنظمة الصحة العالمية التي تسعى من خلال مشاريعها إلى المساهمة في تحسين الوضع الصحي .

فيما استعرضت مديرة منظمة رعاية الأطفال أهم المشاريع الصحية التي تم تنفيذها في المحافظة ودورها في خدمة أبناء المحافظة.

حضر الاجتماع مدير مكتب الصحة بمديرية الحالي الدكتور عبدالحكيم هزاع ومدير برنامج الملاريا بالمحافظة الدكتور عبد الكريم القديمي ومسؤول كتلة الصحة بمنظمة الصحة العالمية الدكتور عبدالله زحيري .

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *