الأربعاء , نوفمبر 14 2018
رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
الرئيسية / اخبار الحديده / وزارة المالية توضح وتنفي مزاعم المؤسسة العامة للكهرباء بالحديدة

وزارة المالية توضح وتنفي مزاعم المؤسسة العامة للكهرباء بالحديدة

 

الحديدة نيوز / خاص

نفى مصدر مسئول في وزارة المالية مزاعم المؤسسة العامة للكهرباء منطقة الحديدة وما اوردته في تنويه لها عن شحة كميات الديزل و المازوت، محملة الوزارة بشكل منافٍ للحقيقة مسؤولية تأخر وصول كميات جديدة كافية.
وسخر المصدر من تصريح غير المسؤول الذي يتحدث عن نقل حساب صندوق دعم محافظة الحديدة ضمن الايرادات المركزية، علماً انه لا أساس لصحة تلك الادعاءات فالصندوق وفق قرار انشاءه يتبع السلطة المحلية في محافظة الحديدة.
وتعجب مصدر وزارة المالية في تصريح خص بة ” الحديدة نيوز ” من تلك الأكاذيب التي لايمكن أن تصدر من مؤسسة حكومية تعرف مهامها وآلية الحصول على الموارد اللازمة للتشغيل.
وأكد المصدر أن قيادة وزارة المالية ممثلة بالدكتور حسين مقبولي نائب رئيس الوزراء وزير المالية، أكثر حرصاً على توفير متطلبات تشغيل كهرباء الحديدة، وعمل من موقعه سابقاً كنائب لرئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية على إنشاء صندوق دعم محافظة الحديدة، ويبذل كل الجهود للتخفيف من معاناة أبناء الحديدة خصوصاً في ظل تصعيد العدوان واستهدافه للمحافظة.

واختتم مصدر وزارة المالية تصريحه بالتأكد على ضرورة تحرى المصداقية في الطرح، وألا تتنصل المؤسسات عن دورها في المرحلة الراهنة برمي الاعذار وتوظيف معاناة أبناء الحديدة للمناكفات الاعلامية التي لاتخدم سوى أعداء هذا الوطن.

شاهد أيضاً

الحديدة: اصابة خمسة مواطنين برصاص راجع جراء المعارك

الحديدة: اصابة اربعة مواطنين برصاص راجع جراء المعارك الحديدة نيوز- الحديدة اصيب اربعة مواطنين بينهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *