اختتام مؤتمر اطباء الانف والاذن والحنجرة اليمنيين

اختتام المؤتمر العلمي الرابع لأطباء الأنف والاذن والحنجرة بصنعاء

‏  2 دقائق للقراءة        253    كلمة

الحديدة نيوز/قسم الاخبار:

اختتم في العاصمة صنعاء المؤتمر العلمي الرابع الذي نظمته الجمعية اليمنية لأطباء الانف والاذن والحنجرة بحضور نخبة  الاطباء من مختلف المحافظات اليمنية، وبرعاية من المركز الاوروبي للنظارات والسمعيات .

وقال الدكتور محمد المزيقر رئيس اللجنة التحضيرية  للمؤتمر ، أن “مخرجات المؤتمر العلمي الرابع كانت مثمرة بعد عرض ومناقشة عدد من أوراق العمل العلمية على مدى يومي 30نوفمبر والأول من ديسمبر الجاري”.

ونوه المزيقر الى أن جُل الموضوعات العلمية كانت مستوحاه  من واقع الاشخاص الذين يعانون مختلف الامراض الشائعة في اليمن .

وفي إحدى الاوراق العلمية المشاركة في المؤتمر استعرض الدكتورعبد الحكيم الحسني المدير التنفيذي  لمركز القاسم للسمع والنطق والتربية الخاصة ، المشكلات التي يعاني منها الاطفال من ذوي الاعاقة السمعية.

و ثمن الدكتور علي عبيد مثنى رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر العلمي الرابع لأطباء الانف والاذن والحنجرة ، دور الشركات الطبية الرائدة في رعاية مثل هكذا مؤتمر.

مشيداً بالدعم الذي قدمه المركز الاوروبي للنظارات والسمعيات للمؤتمر العلمي الرابع كراعي ذهبي، داعيا الشركات الطبية الخاصة الى دعم المؤتمرات العلمية من منطلق مسؤوليتها المجتمعية.

بدوره أكد الاستاذ خليل القباطي مدير المركز الاوروبي للنظارات والسمعيات ، أن “توجهات المركز بدعم المؤتمرات العلمية يأتي استجابة من حاجة الاطباء والمراكز والجمعيات العلمية  لتطوير البحوث العلمية التي تعود مخرجاتها بالنفع على المجتمع اليمني  في الوقت الراهن ومستقبلاً”.

عن gamdan

شاهد أيضاً

رصد لحقوق الإنسان وتحالف ميثاق العدالة من أجل اليمن يجددان الدعوة للمساءلة والعدالة لليمن

‏‏  4 دقائق للقراءة        714    كلمة الحديدة نيوز / قــــسم الأخــــبار قدمت مؤسسة رصد لحقوق الإنسان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *