الاطلاع على اوضاع الصيادين و مركز الإنزال في الصليف بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        239    كلمة

الحــــديــــدة نيوز / قســـم الاخــــبار 

تفقد نائب وزير الثروة السمكية طاهر خاطر اليوم، مركز الإنزال السمكي في مديرية الصليف بمحافظة الحديدة والتقى عدداً من الصيادين، واستمع منهم إلى همومهم وتطلعاتهم.

وأطلع خاطر ومعه ممثل اللجنة الزراعية والسمكية العليا عبدالواحد الشرقي ومديرا الارشاد ماجد الكحلاني والصيد التقليدي احمد المهلا على عملية التداول السمكي في المركز، وضع العاملين فيه والصيادين في المنطقة.

واستمع النائب خاطر ومرافقوه إلى شرحا مفصل من مدير المركز عمار اللكومي حول التحديات التي يواجهها الصيادون ومركز الانزال والامكانيات المطلوبة للنهوض بالقطاع السمكي بما يلبي احتياجات نحو 2000 من الصيادين في المنطقة.

وأكد حرص الوزارة على دعم ومساعدة الصيادين، من خلال توجهاتها ضمن خطة سلاسل القيمة لتحسين وتطوير القطاع السمكي بالتعاون مع اللجنة الزراعية السمكية العليا الى تطوير البنى التحتية للقطاع السمكي وبعض مراكز الانزال القائمة.

ونوه بمساعي الوزارة لتوفير لتوفير الموارد اللازمة والدعم المالي والتقني للصيادين ولتحسين أداء مركز الانزال وتطوير قدراته لضمان استمرار مهامه في خدمة الصيادين والقطاع السمكي.

كما أشاد نائب وزير الثروة السمكية بجهود الصيادين وعملهم الشاق في البحر.. مؤكدا استعداد الوزارة وحرصها بالتعاون مع اللجنة الزراعية والسمكية العليا على توفير كافة الدعم والمساعدة لهم لتحسين أوضاعهم والاستفادة القصوى من الموارد السمكية المتاحة وتطوير القطاع السمكي في المنطقة.

 

عن Admin

شاهد أيضاً

الماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة

‏‏  2 دقائق للقراءة        280    كلمةالماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *