رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي

الحديدة : أبناء مديرية باجل يحتفلون بذكرى المولد النبوي

 

الحديدة نيوز – باجل – أيمن مهدي

تحت شعار “لبيك يا رسول الله” أقام أبناء مديرية باجل عصر يومنا هذا السبت فعالية مركزية احتفاء بمناسبة الذكرى السنوية للمولد النبوي الشريف ١٤٤٢هجرية .

وفي الفعالية التي حضرها وكيل محافظة الحديدة عامر مثنى عامر ومدير عام المديرية عبداللطيف المؤيد أكد أمين عام المجلس المحلي محمد أحمد معافا ان الصمود الاسطوري لأبناء اليمن في وجه تحالف العدوان هو ثمرة من ثمار تمسكه بمنهج الرسول الأعظم وعترته الشريفة، مشيرا الى ان المعتدين على يمن الإيمان هم من يطبعون اليوم مع الكيان الصهيوني ..

وأوضح المشرف الثقافي للمربع الشرقي أبو شهاب العليفي ان الحضور الكبير للفعالية يعبر عن الولاء والانتماء والفرحة بمولد نبي الرحمة، داعيا الخطباء والوعاظ للاضطلاع بمسؤولياتهم ونشر الثقافة القرآنية الصحيحة ومواجهة أباطيل التيار الظلامي التكفيري .

ولفت ابو شهاب الى ما تتعرض له الأمة اليوم من هجمة شرسة وسوقها عنوة الى أحضان الصهيونية مؤكدا الحاجة الماسة للعودة للهدي المحمدي الاصيل ..

وأشار مدير الوعظ والإرشاد محمد شراعي الى أهمية الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف لإظهار محبته واستلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة، مشيرا الى ان ترجمة محبة النبي تكون من خلال التأدب بآدابه ورفد الجبهات والتصدي لأعداء الله

ودعت الكلمات إلى المشاركة في الفعالية المركزية التي ستقام بمركز المحافظة يوم الخميس ١٢ ربيع اﻷول احتفاء بالمناسبة العظيمة على صاحبها وآله افضل الصلاة وأتم التسليم.

تخلل الفعالية انشودة لفرقة النسائم ومسرحية تمثيلية لفرقة الساحل الغربي وقصيدة شعرية للشاعر أحمد الشريف ..

حضر الفعالية مساعد مدير امن المحافظة العقيد ابو حسين شويان وعدد من اعضاء السلطة المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية والمشرفون ورجال الأمن والمشائخ والوجهاء والاعيان وجمع من المواطنين .

شاهد أيضاً

مشاورات حول وقف إطلاق النار بين الأمم المتحدة ويمنيين في مؤتمر المثقفين 

الحديدة نيوز / مراد العريفي عقد مكتب المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *