رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
الرئيسية / أخبار الحديدة / الحديدة : إجتماع يناقش أوضاع هيئة مستشفى الثورة العام

الحديدة : إجتماع يناقش أوضاع هيئة مستشفى الثورة العام

 

الحديدة / أحمد كنفاني

ناقش إجتماع بمحافظة الحديدة صباح اليوم الثلاثاء برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم أوضاع هيئة مستشفى الثورة العام والخدمات التي تقدمها والإحتياجات الفعلية التي تتطلبها الهيئة بصورة عاجلة لتتمكن من مواصلة تقديم خدماتها للمرضي المترددين عليها.

وفي الإجتماع الذي حضره وكيل المحافظة محمد حليصي ورئيس هيئة مستشفى الثورة الدكتور خالد أحمد سهيل ومديرا مكتب المالية محمد علي الوشلي والمؤسسة العامة للكهرباء المهندس بندر حسن المهدي أكد المحافظ أهمية طرح جميع قضايا الهيئة بشفافية ووضوح حتى يتسنى معالجتها ووضع الحلول والبدائل المناسبة لها.

مشيرا إلى أن السلطة المحلية لن تدخر جهدا في توفير الإمكانيات الضرورية وتقديم المساعدة لقيادة الهيئة بما يمكنها من الإستمرار في تقديم خدماتها الطبية والصحية للمواطنين.

منوها أن المرونة مهمة لمواجهة المرحلة المعاشة.

وأشاد بصمود قيادة هيئة مستشفى الثورة وكوادرها الطبية والصحية وجهودهم في تقديم الخدمات للمرضى في ظل استمرار العدوان والحصار وانتشار جائحة كورونا.

ووجه قحيم إدارة مؤسسة الكهرباء على التعاون مع الهيئة وذلك وفق اتفاق يخدم المصلحة العامة والوطنية.

فيما أستعرض رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بالمحافظة أوضاع الهيئة وما تقدمه اقسامها ومراكزها من خدمات طبية لمديريات المحافظة والمحافظات المجاورة ومجمل التحديات التي تواجهها والإجراءات المتخذة من قبل قيادتها لمواجهة فيروس كورونا.

مشيرا الى أن المستشفى يعاني من الاقبال الكبير من المواطنين لتلقي الخدمات الطبية وأنه بحاجة مستمرة لتزويده بالتيار الكهربائي العمومي دون شروط.

وأكد سهيل حرص الهيئة للنهوض بواقع الخدمة الصحية ووضع السياسات اللازمة والعمل على رفع أداء الكادر الطبي بالمستشفى بما يسهم في خدمة المواطنين من المرضى.

حضر الإجتماع مدير مكتب الأوقاف سليمان الفقيه ونائبا مدير الهيئة العامة للزكاة محمد الوسع ومكتب الضرائب أحمد المرتضى ومدير عام الشؤون المالية بالهيئة عبدالله سرحان زمام.

شاهد أيضاً

حامي عرين المنتخب اليمني في حوار خاص مع “الحديدة نيوز”

حاوره: علاء الدين حسين – أحمد محمد : من عروس البحر الأحمر مدينة الحديدة مسقط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *