رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي

الحديدة :اجتماع بهيئة مستشفى الثورة يناقش الترتيبات الخاصة بانعقاد المؤتمر العلمي السنوي الأول

 

الحديدة نيوز- قسم الأخبار

عقد صباح اليوم بهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة الاجتماع التحضيري الأول لفعالية انعقاد المؤتمر العلمي السنوي المزمع انعقاده  بالهيئة خلال شهر يناير 2021 بمشاركة 350 مشارك من مختلف القطاعات الطبية والعلمية في اليمن وبرعاية كريمة من وزير الصحة العامة والسكان أ.د طه المتوكل.

وفي الإجتماع الذي حضره عدد من مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام    تم  مناقشة الكثير من المهام  التي يجب تنفيذها لإنجاح فعاليات المؤتمر  والتأكيد على أهمية الاستعداد والتحضير  بصورة جيدة من أجل ظهور الهيئة وإبرازها  بصورة مشرفة أمام المشاركين  كما ناقش  الإجتماع الترتيبات الخاصة باستقبال المشاركين وبما يكفل إنجاح فعاليات المؤتمر.

وأوضح  الدكتور/محمد على قحم. مدير إدارة التدريب والتأهيل بالهيئة أن المؤتمر العلمي السنوي الأول لهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة والمزمع انعقاده بالهيئة يعتبر نقلة نوعية للهيئة بمختلف النواحي العلمية والتسويقية للهيئة..

حيث سيتم فيه تبادل الخبرات مع المشاركين والاطلاع على الجديد في المجال العلمي وخصوصاً فيما يتعلق بالجانب الطبي الذي يتطور يوماً بعد آخر

هذا وكان قد تم في ختام الاجتماع الاتفاق على تشكيل خمس لجان وهي لجنة تحضيرية ولجنة تنظيمية وعلمية إضافة إلى لجنتين إعلامية وتسويقية..

شاهد أيضاً

مناقشة الوضع الانساني بمحافظة الحديدة

  الحديدة نيوز / أحمد كنفاني التقى محافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم نائبة رئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *