الحديدة: اختتام الورشة التدريبية في ضبط الجودة  في الرعاية الصحية بمديرية بيت الفقية

‏  1 دقيقة للقراءة        130    كلمة

الحديدة نيوز- عبدالله بازي

اختتمت اليوم الخميس في مستشفى بيت الفقيه الريفي فعاليات الورشة التدريبية في ضبط الجودة  في الرعاية الصحية والتي شارك فيها 45 متدرب، ومتدربه لمدة خمسة ايام

وهدفت الورشة الى تحسين جودة الرعاية الصحية وتقديم الخدمات في المجالات الصحية والطبية

وفي حفل الختام  عبرمدير المستشفى الدكتور/عبدالله شهاري  عن شكره وتقديره لمديرعام المديرية على جهودة ودعمه القوي من اجل انجاح هذه الورشة

كما حث المشاركين على تطبيق ما تلقوه خلال الورشة من معلومات على ارض الواقع وتحسين مهارتهم  العملية من اجل تحسين مستواهم وتقديم خدمات صحية تسهم في تخفيف معاناة المرضى

هذا وتم تكريم المشاركين بشهادات تقديرية

عن arafat

شاهد أيضاً

الحديدة : إنعقاد اللقاء الثالث عشر بين الحكومة والقطاع الخاص 

‏‏  3 دقائق للقراءة        596    كلمة الحديدة نيوز // سبأ : عُقد بمحافظة الحديدة اليوم اللقاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *